هي واحدة من عارضات الأزياء اللاتي برزن وسطع نجمهن في المملكة العربية السعودية في فترة قصيرة، وذلك بعد اربعة اعوام من ظهورها ، استطاعت عارضة الأزياء السعودية والشهيرة بـ “روز” تحقيق شهرة واسعى في مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب أبرزها انتمائها للجنسية السعودية وكونها أول فتاة سعودية تدخل هذا المجال الذي قد يكون مرفوض داخل المجتمع السعودي.

أبدت روز اهتمامها منذ نعومة أظافرها أي مجال تصوير الأزياء خاصة، وأثارت روز جدلاً كبيراً لظهورها في دهاليز عروض الأزياء، فلم يسبقها أحد، وأرجعت أسباب اختيارها مهنة تصوير الأزياء، وهي المهنة الشاقة على المرأة، التي تتطلب مواصفات دقيقة، إلى «حلم راودني منذ نعومة أظافري، وأصبح واقعاً بإصراري وشغفي، ودائماً أحرص أن أتميز بتيار خاص يميزني وليس مع القافلة”.

نشات روز في شرق المملكة وقالت أنها لا تفضل العروض الحية، وأوضحت بأنها لم تشارك في عروض الأزياء المباشرة، بل تفضل جلسات التصوير الخاصة بالأزياء عامة.

وأبدت روز حماستها لخوض المرأة السعودية مجال تصميم الأزياء، بل وصول أسمائهن إلى العالمية.

أما عن خططها المستقبلية فقالت: «لدي مخططات سأفصح عنها حينها، إلا أن لدي عروض لمسلسلات تلقيتها، ولكن لا أرى نفسي في المسلسلات والأفلام خلال هذه الفترة، بسبب ظروف دراستي».

العارضة السعودية روز

العارضة السعودية رتانا

 

 العارضة السعودية رتانا

 

 العارضة السعودية رتانا

 

 العارضة السعودية رتانا

شاركها.