مواصلة حملة إزالة المركبات التالفة في شوارع الجبيل

الجبيل-عناوين – واس

أزالت بلدية محافظة الجبيل 250 مركبة تالفة منذ بداية العام الجاري، منتشرة في الشوارع والميادين العامة بالمحافظة، فيما ترفع حاليا 85 مركبة تالفة، بعد أن انتهت المهلة “المحددة” لأصحابها واكتمال الاجراءات النظامية حيال رفعها، وذلك ضمن حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت شعار معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري كذا أحلى بالتعاون مع الأمانات والبلديات بالمملكة، وخطط البلدية التي تنفذها ضمن نطاقها الاشرافي في إزالة الملوثات البصرية.

وتواصل البلدية حملتها على المواقع التي يتواجد فيها المركبات والهياكل التالفة، وذلك لإزالة مظاهر التشوه البصري والعشوائيات والمخالفات التي يمكن أن تشكل خطراً ومصدراً للتلوث البيئي بالمحافظة وأن هذه الجولات تأتي انطلاقاً من مسؤولية البلدية نحو تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين.

كما تقوم البلدية حاليا برفع 85 مركبة تالفة من مختلف أحياء المحافظة منها 30 مركبة في منطقة العريفي و12 مركبة من ساحات المعارض و15 مركبة من مخطط غرب المزارع و5 مركبة من حي مخطط الخالدية و4 مركبة من مخطط الحمراء ومركبتان في مخطط الجوهرة و12 مركبة في مخطط الراشد و7 مركبات في أحياء المحافظة.

كما أن مخالفات المركبات التالفة والمهملة في الساحات العامة أو الشوارع أو المواقف التي تزيد على سبعة أيام تعرض صاحبها للغرامة من 200 إلى 500 ريال وسحب المتروك وحجزه وعند عدم المراجعة خلال 3 أشهر، يحق للبلدية التصرف بالمتروك دون أي مسؤولية.

ودعت بلدية محافظة الجبيل جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن المخالفات و المركبات التالفة في الأحياء والشوارع العامة، عن طريق مركز 940 أو عن طريق حساب البلدية على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، حاثة جميع من لديه مركبة تالفة أو مهملة الى إزالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى