مواطنة تسأل: زوجي لا ينفق عليّ فماذا أفعل؟.. مركز التواصل العدلي يرد

في مواطنة تسأل: زوجي لا ينفق عليّ فماذا أفعل؟.. مركز التواصل العدلي يرد، تناقل يومنا هذا خبر مواطنة تسأل: زوجي لا ينفق عليّ فماذا أفعل؟.. مركز التواصل العدلي يرد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مواطنة تسأل: زوجي لا ينفق عليّ فماذا أفعل؟.. مركز التواصل العدلي يرد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع مواطنة تسأل: زوجي لا ينفق عليّ فماذا أفعل؟.. مركز التواصل العدلي يرد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف مركز التواصل العدلي التابع لوزارة العدل عن أبرز الأسئلة التي وردت إليه وردّ عليها خلال أسبوع، والتي تنوعت بين كيفية استخراج صكوك شرعية، واستفسار عن نفقة الزوجة من زوجها.

وتلقى المركز أسئلة عن استخراج صك حصر الورثة، أو صك ولاية للأرملة على أطفالها القُصر، أو استخراج بدل مفقود للوكالة، وعمّا إذا كان لا بد من إبلاغ الشرطة في حالة فقدها، وقام المركز بالرد على جميع تلك الأسئلة.

ومن أبرز الاسئلة التي تلقاها المركز سؤال من إحدى الزوجات عمّا يجب أن تفعله، لأن زوجها لا ينفق عليها النفقة الشرعية، فأجاب بأن عليها أن ترفع دعوى بطلب النفقة عن طريق المحكمة المختصة، وهي محكمة الأحوال الشخصية في مدينتها.

مصدر الخبر : مواطنة تسأل: زوجي لا ينفق عليّ فماذا أفعل؟.. مركز التواصل العدلي يرد : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى