مواطنون ومقيمون يشيدون بكفاءة القوات المسلحة الإماراتية

أكد مواطنون ومقيمون، شهدوا عروض حصن الاتحاد 5 الذي نُظم بإمارة عجمان، انبهارهم من التنظيم منقطع النظير والدقة والقدرة والكفاءة العالية التي يتمتع بها أبناء القوات المسلحة الإماراتية، لافتين إلى أن “العروض مثلت لوحات فخر واعتزاز بوطن الأمن والأمان، وعززت الشعور بالفخر والعزة”. وقال المواطن محمد درويش الشحي: “انتابني شعور بالفخر الكبير بدولة الإمارات، وقيادتها الحكيمة التي عاهدت الله بالحفاظ على الوطن وترابه وازدهاره، وأبناء الوطن من القوات المسلحة الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الإمارات والحفاظ على أمنه وسيادته أثناء متابعتي لعروض حصن الاتحاد”.

رد لجميل الوطن
من جهته، قال المواطن عبدالله الشامسي، إن “ما تتمتع به دولة الإمارات من تقدم ورخاء وأمان، وتصدرها دول العالم بمختلف المؤشرات، والقوات المسلحة قدمت الكثير في سبيل رفعة الوطن، وحضورنا الحاشد اليوم لرد جزء بسيط من جميل أبناء القوات المسلحة ودعمهم، إلى جانب غرس روح الوطن والوطنية في نفوس أبنائنا”.

وأكد المقيم عمر عديلي، أن “الجميع يعيش في الإمارات بحب وتسامح وأمن وأمان، بفضل قيادة حكيمة وقوات مسلحة على قدر من الكفاءة والمهارة، وأن عرض حصن الاتحاد خير دليل على ذلك فقد لمس التنظيم والمهارة العالية من خلال عروض متميزة أبهرت الحضور وخطفت الأنفاس”.

زر الذهاب إلى الأعلى