مواقع مجانية لتحميل الصورة بدقة عالية

فى كثير من الأحيان قد تضطر الى البحث عن صور مجانية بدقة عالية لتصميمك أو كخلفية لسطح المكتب الخاص بك و لكن هذه المهمة قد تكون صعبة بسبب ان معظم الصور ذات الدقة العالية للأسف ليست مجانية.

اليكم 5 مواقع مجانية لتحميل صور بدقة عالية بشكل مجانى.

1- موقع Unsplash

موقع رائع يحتوى على الكثير من الصور الرائعة و يحتوي على أرشيف كبير من الصور يمكنك البحث فيه و من مميزات هذا الموقع ان جميع الصور الموجودة فيه خاضعة لرخصة CC0 creative commons zero اى انه يحق لك استخدام الصور للاستعمال الشخصي أو التجاري و يمكنك نشرها و توزيعها بدون حقوق المصور ويمكنك ايضا الاشتراك فى هذا الموقع حيث سيرسل لك 10 صور جديدة كل 10 ايام على البريد الالكتروني الخاص بك.

رابط الموقع: Unsplash

2- موقع Pixabay

يعتبر من أهم المواقع التي ستحتاجها أثناء بحثك عن الصور حيث يوفر هذا الموقع اكثر من 420 ألف صورة للاختيار منها و بالتأكيد سوف تجد الصورة المناسبة لمشروعك.

رابط الموقع: Pixabay

3- موقع StockSnap

جميع الصور الموجودة هنا خالية تماما من قيود و يمكن أستخدامها فى أى وقت و مكان و أسبوعياً يتم أضافة العديد من الصور الى أرشيف الموقع ويمكنك البحث على الصور فى الموقع بحسب التاريخ او الموضوع او عدد المشاهدات وتخضع الصور هنا لشهادة CC0 اى انه يمكنك استخدامها فى اى وقت مثل موقع Unsplash.

رابط الموقع: StockSnap

4- موقع Flickr

من أكثر المواقع شهرة فى هذا المجال لانه يحتوى على واجهة مستخدم سهلة و بسيطة و يوجد تطبيق خاص للهواتف الذكية لهم لذا فهو يعتبر سهل الاستخدام ويحتوى الموقع على 8 فئات للنشر ويجب عليك كمستخدم أن تعرف ال 8 فئات و بما أننا نتحدث عن الصور المجانية فسنتوجه لقسم الصور المجانية الغير خاضعة لأي حقوق.

رابط الموقع: Flickr

5- موقع Pexels

موقع جميل و يقوم كل يوم بإضافة 10 صور جديدة للأرشيف الخاص به ويحتوي أرشيفة على اكثر من 10000 صورة بجودة عالية متوفرين بشكل مجانى.

رابط الموقع: Pexels

المصدر: مدونة عرفني دوت كوم

زر الذهاب إلى الأعلى