موقع عالمي لمحترف الاتحاد: لم تتعلم الدرس.. انتظر عواقب وخيمة!

ذكر موقع “besoccer” العالمي أن مهاجم نادي الاتحاد، ألكسندر بريجوفيتش، تم اعتقاله في صربيا بسبب اختراقه حظر التجول المفروض هناك؛ لمكافحة وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذي اجتاح كافة دول العالم.

وقال الموقع “أجبر فيروس كورونا الجميع على البقاء في المنزل. ولكن هناك لاعبين لا يأخذون أي شيء على محمل الجد … ألكسندر بريجوفيتش لاعب الاتحاد السعودي كان آخر من يخترق الحظر. الوضع في صربيا أكثر خطورة: هناك حظر تجول ، مما يعني أن كل من يخرج إلى الشارع يتم القبض عليه. وقد حدث ذلك لبريجوفيتش ، بحسب بيان للشرطة”.

وأضاف “تم القبض على اللاعب مع أشخاص آخرين واُستدعي إلى مكتب المدعي العام. كسروا إجراءات احتواء كورونا وتناولوا مشروبًا مع أكثر من خمسة الناس في قاعة مطعم في بلغراد بعد الخامسة بعد الظهر”.

وأوضح “هو ليس أول لاعب في صربيا يخترق الحظر. سافر لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، من إسبانيا إلى وطنه ، مخترقًا كل القواعد. نُشرت صور مزعومة للاعب كرة القدم يحتفل بعيد ميلاد شريكه وأوضح رئيس صربيا أن هذا ستكون له عواقب”.

وأكمل الموقع “في صربيا، يمكن لأي شخص ينتهك حظر التجول أن ينتهي به المطاف في السجن. لم يتعلم بريجوفيتش درس يوفيتش وسيتعين عليه الرد على العدالة لتجاهله القواعد”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد أصبح يدرس التخلص من بريجوفيتش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  وكان اللاعب قد انضم لنادي الاتحاد في يناير 2019، قادمًا من نادي باوك اليوناني.

زر الذهاب إلى الأعلى