موناكو يواصل الترنح.. ونيم يكتسح ديجون

واصل فريق موناكو، تقديم نتائجه السيئة بعد خسارته، مساء السبت (الثالث من نوفمبر 2018م)، أمام مضيفه ستاد ريمس، بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب (أغسطس ديلاني)، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الوسط ماثيو كافارو في الدقيقة 24.

وشهدت المباراة حالتي طرد، الأولى كانت للاعب وسط ريمس، أليكسيس روماو في الدقيقة 49، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، والثانية كانت من نصيب لاعب موناكو، جوديلسون مامادو “بيليه”، في الدقيقة71، بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، رفع ستاد ريمس رصيده من النقاط إلى 17 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد موناكو عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير مؤقتا.

وفي نفس الجولة، اكتسح فريق نيم مضيفه ديجون برباعية نظيفة أحرزها كل من دينيس بوانجا “هدفين” في الدقيقتين 5 و65، وتيجي سافانييه في الدقيقة 30، وأنتوني بريانسون في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع نيم رصيده من النقاط إلى 14 في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد ديجون عند 11 نقطة في المركز الـ17.

وأيضا نجح فريق رين في الفوز على مضيفه كاين بهدفين لواحد، حيث سجل للضيوف كل من أدريان هونو في الدقيقة 60، والسنغالي إسماعيلا سار في الدقيقة 69، وأحرز هدف أصحاب الأرض المهاجم إنزو كريفيلي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع رين رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد كاين عند 11 نقطة في المركز الـ16.

وضمن منافسات الجولة، فاز فريق نيس على ضيفه أميان بهدف نظيف، وكان الهدف عكسيا سجله اللاعب برينس جوانو في مرماه في الدقيقة 38.

وبهذا الفوز، رفع نيس رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد أميان عند 10 نقاط في المركز الـ18.

وتمكن فريق تولوز من تحقيق التعادل أمام مضيفه ستراسبورج بهدف لكل منهما، وتقدم أصحاب الأرض عن طريق المهاجم الجنوب أفريقي ليبو موثيبا في الدقيقة 51، قبل أن يدرك الضيوف التعادل في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب ماكس جراديل.

وبهذا التعادل، رفع ستراسبورج رصيده من النقاط إلى 17 في المركز السادس مؤقتا، وتولوز إلى 14 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.

زر الذهاب إلى الأعلى