نائب أمير الشرقية: رعاية المرضى مهمة إنسانية إسلامية

دشن نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان اليوم بطاقة “رعاية” التي تهتم برعاية المرضى وذويهم وذلك خلال استقباله لرئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية المرضى “ترابط” صالح بن عبدالرحمن اليوسف، وأعضاء مجلس الإدارة بمكتب سموه بديوان الإمارة .

واطلع على تقرير موجز عن أعمال الجمعية خلال العام الماضي، وأشاد بحهود الجمعية ومنسوبيها، منوها بما يحظى به المريض في السعودية من رعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية .

وأكد نائب أمير الشرقية أهمية دور القطاع غير الربحي في تقديم خدمات علاجية مساندة للجهود الحكومية، مشددا على أن رعاية المرضى مهمة إنسانية إسلامية وواجب على أفراد المجتمع القيام بها، كل بحسب دوره واستطاعته، متمنيا للجمعية ومنسوبيها التوفيق.

من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية ترابط باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة ومستفيدي الجمعية الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد على دعمهما واهتمامهما بالمرضى وشؤونهم، ودعمهما لمسيرة الجمعية، مقدما الشكر لنائب أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به من توجيهات هي بمشيئة الله داعم لمزيد من التطوير في الجمعية وعملها.

زر الذهاب إلى الأعلى