نائب أمير مكة يتفقد بحرة والجموم

يبدأ نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر غدا أولى جولاته لمحافظات المنطقة، ويستهلها بزيارة محافظتي بحرة والجموم، ثم يتفقد يوم الثلاثاء محافظتي القنفذة والعرضيات.

وخلال جولة نائب أمير مكة لمحافظتي بحرة والجموم، سيرافقه مديرو القطاعات الحكومية في المنطقة، بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ القرارات المناسبة حيال بعض المشاريع بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

ويشمل برنامج زيارة نائب أمير المنطقة لقاءه بعدد من الأهالي والشباب حيث يستمع في حوار مباشر إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، وكذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.

ويطلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زيارته لبحرة والجموم على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، كما يستعرض المشاريع المتعثرة، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

وتسهم جولات أمير المنطقة ونائبه في تحويل الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشروعات تنموية، فضلا عن إسهام الزيارات الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات، وتحريك المتعثر منها، وتسهم أيضا في تطور الخدمات بكافة المجالات البلدية والصحية والتعليمية وغيرها من مجالات التنمية.

زر الذهاب إلى الأعلى