فيديو مرافقة نادية المراغي تصف رائحة الوافدين (بالمعفنة) خلال جولة لتفقدهم بأحد المدارس

نادية المراغي تصف رائحة الوافدين (بالمعفنة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية نادية المراغي وصديقتها خلال جولة أجرينها في إحدى المدارس التي خصصت لترحيل بعض الوافدين في ظل أزمة كورونا.

وقد تحدثت المراغي خلال المقطع المتداول برفقة صديقتها حول سبب ارتدائهن الكمامات الواقية خلال هذه الجولة حيث قالت: “نأخذ جولة عليهم، يقولون لنا لازم نلبس كمامات عشان الغرف شنو فيها”، لترد صديقتها: “معفنة معفنة من رائحتهم” لترد المراغي” الله يعيننا الله يعيننا ما يخالف” واستكملتا الجولة لتفقد عدد من المتواجدين.

وأثار مقطع الفيديو المتداول غضباً بين عدد من النشطاء والمغردين، حيث قال أحد المغردين: “‏سفالة وتعالي بشكل فظيع!!! طبعًا العالات اللي في المقطع مايقدرون يستغنون عن العاملات في بيوتهم ويحاضرون عن النظافة ومشمئزين من الوافدات اللي شايلينهم حتى بأبسط الأمور، أتمنى من العقلاء في الكويت أن تصرف الإعلامية العنصرية المقززة “نادية المراغي” مايمر مرور الكرام.”.

في حين غرد آخر قائلا: “‏‎للأسف في بيارة عنصريّة انفجرت من الكويت مع الأزمة ذي وخرج منها الكثير من الفنانين والاعلاميين اللي كنا بيوم نحترمهم. عنصرية موجّهة ضد وافدين من قارات معيّنة لكن لو كانوا أوروبيين بيض وعيونهم زرقاء فوااااو لازم نحترمهم عشان نعكس صورتنا الكيوت عندهم. قرف في زمن الكورونا”.

وغرد ثالث بقوله: “‏اعوذ بالله للأسف سقط من نظري كثيرا
نادية كنت اتابع سنابها ومعجبه بشخصيتها الإيجابية .. لكن للأسف  هالازمة بينت حقيقة هالناس عديمي الإنسانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى