نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا يدشن أعمال دورته العاشرة

يدشن نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا، أعماله لهذا العام، السبت (الثاني من مارس 2019م)، في احتفاليه تشهدها العاصمة البريطانية لندن، بحضور نخبة من الباحثين والإعلاميين والإعلاميات.

وينظم النادي على هامش حفل الافتتاح ندوة حوارية بعنوان :(الملحقيات السعودية في ضوء 2030)، يتحدث في عدد من المسؤولين في الملحقيات السعودية في بريطانيا عن الدور الكبير الذي تقوم به تلك الجهات خارج المملكة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

ويعد نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا الذي أجرى انتخاباته مؤخراً للدورة العاشرة للنادي مؤسسة رسمية غير ربحيه تطلق فعالياتها من العاصمة البريطانية لندن وتضم نخبة من الإعلاميين والإعلاميات والباحثين السعوديين في بريطانيا بهدف إبراز جهود المملكة خارجياً والتعريف بالمجتمع السعودي المتسامح والمحب للآخر وصقل المواهب الإعلامية السعودية، كما يحظى بدعم من سفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية في لندن.

وأوضح رئيس نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا مالك معيض، أن النادي يقدم رسالة مهمة من خلال القيام بالعديد من الفعاليات التي يقيمها في المدن البريطانية وتركز على التعريف بدور المملكة العربية السعودية خارجياً وما تشهده الدولة من نهضة تطويرية داخلياً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي الأمير محمد بن سلمان.

وأشار إلى النادي سيعمل خلال دورته الحالية على تنفيذ عدد من البرامج التدريبية والأنشطة الإعلامية التي تهدف إلى المساهمة في تنمية وتطوير مهارات الإعلاميين وطلاب الإعلام السعوديين الدارسين في بريطانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى