شدد البرازيلي جورجينهو،مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم، على سعي فريقه لتخطي عقبة فريق النصر، عندما يلتقي الفريقان ( اليوم – غداً ) الاربعاء على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة ،في إطار مباريات الجولة الثالثة لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وقال جورجينهو: نتطلع لحصد الفوز الثاني على التوالي، لمواصلة الافراح القدساوية والاستمرار بين رباعي المقدمة.
وتابع المهاجم البرازيلي: المباراة ستكون صعبة على الطرفين و الجميع في فريقنا متحمس للفوز والمدرب حرص على ادخال اللاعبين في اجواء المباراة سريعاً نظراً لضيق الوقت بينها وبين المواجهة الاخيرة أمام الاتحاد.
ووعد جورجينهو الجماهير القدساوية بتقديم افضل ما لديه لخدمة الفريق في جميع المباريات وليس مباراة النصر فقط ، مؤكداً في الوقت نفسه ان الفريق سيتطور من كافة النواحي وستظهر هوية بني قادس بمرور الأيام ولعب مزيد من المباريات وستكون لنا كلمة هذا الموسم بإذن الله .

*الايفواري هيرفي قاي : لدينا حافز كبير لمواصلة الانتصارات*

قال اللاعب الايفواري هريفي قاي ، محترف فريق القادسية الأول لكرة القدم، انهم حريصون على تقديم مستوى كبير امام النصر في المواجهة التي تجمع الفريقين غدا الاربعاء على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة ،في إطار مباريات الجولة الثانية لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان المحترفين .
وتابع هيرفي : لدينا حافز كبير لتكرار المستوى الذي ظهرنا به أمام الاتحاد وترجمته بالفوز الثاني على التوالي ، على الرغم من اننا سنواجه خصم قوي بحجم النصر ، وسيكون لديه حافز كبير هو الآخر لحصد نقاط المباراة لمواصلة المنافسة على الصدارة ومن هنا تأتي صعوبة المواجهة، لأن الفريقين يلعبان على هدف واحد.
وأضاف هيرفي : جميع المباريات صعبة ، وليس مواجهة النصر فقط، وندخل كل المواجهات من أجل الفوز سواء على ملعبنا أو خارجه ،فمسألة الأرض أو الجمهور لن تكون ميزة إضافية اذا لم يقدم اللاعبين ما عليهم داخل الملعب ، فالدوري قوي هذا الموسم وكل الفرق تلعب للفوز ، بعدما عززت صفوفها بلاعبين محليين واجانب من العيار الثقيل، فالمستويات أصبحت متقاربة ، ولا يوجد فريق يدخل أي مباراة وهو ضامن للفوز.

شاركها.