نجم كولومبي لـ”فالكاو”: لا تذهب إلى الهلال!

تشهد الفترة الحالية اهتمام كبير بمهاجم غلطة سراي التركي، رادميل فالكاو، حيث ذكرت تقارير صحفية أن نادي الهلال يريد ضمه في نهاية الموسم، إذا ما فشل في تجديد عقد الفرنسي بافتيمبي جوميز.

ووجه النجم الكولومبي السابق، فاوستينو أسبريا، نصيحة إلى فالكاو بعدم الانتقال إلى الهلال، وأكد أن الذهاب إلى السد القطري سيكون الخيار الأنسب لمهاجم غلطة سراي، رادميل فالكاو، وذلك إذا ما أراد الانتقال واللعب في أحد الفرق العربية.

وتحدث الأسطورة الكولومبية: “إذا كان فالكاو اتفق مع فريق السد القطري فهذا خيار جيد للعب إذا أراد الذهاب إلى الجزيرة العربية للعب كرة القدم. لا أعتقد أن هذا سيؤثر على مسيرته الدولية. سيبقى بالتأكيد على مستوى استمراره في المنتخب الوطني”.

وتابع بقوله: “لم يكن من الجيد إصابة فالكاو بعد فترة وجيزة من الانطلاق في غلطة سراي. عندما تصادف معوقات في اللعب، فقد حان الوقت للتفكير في ما يمكنك القيام به”.

ويرغب غلطة سراي في بيع فالكاو، بعدما عانى في الفترة الماضية من الإصابات وانخفاض المستوى، وسيكون البيع بشرط الحصول على مقابل مادي مرتفع.

وذكرت تقارير صحفية قطرية أن الدولي الكولومبي وافق على عرض من السد، وأن النادي القطري مستعد لدفع راتب سنوي لـ”فالكاو” قدره 12 مليوني يورو، بالإضافة لمقابل مادي مرتفع يدفعه لنادي غلطة سراي.

وأضافت: “كانت تفاصيل أخرى في الأخبار ذكرت أن فريق الهلال السعودي عرض أيضًا على فالكاو لكن اللاعب الكولومبي فضل قطر وأن تشافي مدرب السد لعب دورًا مهمًا في ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى