نسيان الأيام معها صعب والتفكير فيها يؤلم قلبك ؟!..بتلك الخطوات لن تتذكرها إلى الأبد

يعد حدوث الانفصال أو الطاق في كل علاقة عاطفية أو زوجية مهما بلغت قوتها أمر وارد الحدوث في أي يوم يمر على طرفي العلاقة ففي نهاية الأمر اكتمال أي علاقة عاطفية أو انتهائها هو أمر قدري من الممكن حدوثه دون ترتيب .

 

ولكن تبقىعدم المقدرة على النسيان والمضي قدماً في الحياة والتفكير الدائم في الشريكة السابقة أشد ضرراً على الحياة في مختلف جوانبها سواء العملية أو الاجتماعية وبالطبع العاطفية وفي حالة ما إذا كنت قد ممرت بتجربة عاطفية فاشلة وتعاني من عدم نسيان شريكتك بشكل يؤثر على حياتك فالتقرير التالي سوف يخبرك كيف تمضي قدماً في حياتك وترمي كل تلك الذكريات وراء ظهرك .

1- الوقت شافي !

 

على الرغم من أن بعض الأحداث التي تمر على حياتنا قد تكون فاجعة وير قابلة للنسيان إلا أن الوقت كفيل بأن يجعلك تتعافى وتنسى كل شيء وتمضي في حياتك فلا تتعجل النسيان وامنح نفسك كل الوقت الذي تحتاجه من أجل النهوض مجدداً .

وعليك أيضاً أن لا تتهور بالدخول في علاقات عاطفية سريعة وغير مدروسة بعد انفصالك عاطفياً عن شريكتك لأنها سوف تزيد من الطين بلة .

2- اعتني بنفسك

والمقصود  بهذه العبارة هو أن الوقت قد حان للاعتناء بنفس وتدليلها والتغيير نجو الأفضل بممارسة الرياضة أو شراء الأشياء التي تحبها أو فعل كل الأمور التي لم تستطع القيام بها بسبب الارتباط العاطفي أو الزواج فانتبهاك واهتمامك بشريكتك السابقة والذي تسبب في الكثير من الحزن لك يجب أن ينتهي لتعتني أكثر بإسعاد نفسك .

3- هناك الكثير !

خلق الله سبحانه وتعالى الملايين من النساء الحسناوات اللائي بالتأكيد سوف يتوافق البعض منهن مع شخصيتك لذلك يجب أن تدرك بان الحياة العاطفية لن تتوقف عند حدود شريكتك السابقة وأن الحياة لاتزال طويلة أمامك ولن تتوقف على أي امرأة .

4- الخبرة

الحقيقة أنه وعلى الرغم من أن الانفصال أمر غير جيد ويجلب الكثير من المشاعر المؤلمة والحزن إلا أنه يجعلك محنكاً وخبيراً في التعامل مع الحب والنساء فتجاربك العاطفية السابقة تعلمك كيف تحب ومتى تعطي كل ما عندك وإلى أي مدى تستطيع أن تضحي من أجل المرأة التي تحب كل تلك الامور لا يتعلمها الرجل إلا بعد الشعور بالألم .

زر الذهاب إلى الأعلى