يمكنك تناول الشوكولاتة أو بعض الحلوى التى تفضلينها أثناء القيام بعملك

من الطبيعي أن يشعر الموظف من فترة لأخرى بروتين ممل في العمل ولا يشعر بالتجديد والإبداع، وفي هذا المقال سنساعدك عزيزي الموظف ببعض النصائح للتغلب على الروتين، وهي:

1- استغلي وقت الراحة الخاص بكِ فى تناول الشاى مع بعض أصدقائك، والترفيه عن بعضكن البعض عن طريق التحدث فى أمور بعيدة عن العمل، وبالتالى تجددين طاقتك وتستطيعين استكمال عملك مرة أخرى.

2- يمكنكِ فى وقت الراحة الخاص بكِ الذهاب إلى إحدى الحدائق مع إحدى صديقاتك والجلوس معها أو المشى عدة دقائق أو الخروج الي شرفة المبني الذي يتواجد به عملك ويا حبذا إن كان به مساحات خضراء، كما يمكنك القيام بذلك أثناء ذهابك صباحاً أو أثناء عودتك إلى منزلك، مما سيعطيك شعور بالحرية وحب الحياة والنشاط لمواصلة عملك.

3- أثناء الذهاب لعملك الاستماع إلى الأغانى التى تفضلينها أو بعض الأذكار التي ترفع من روحك المعنوية، والتى تشعرك بالسعادة أو التى تذكرك ببعض الأحداث السعيدة، مما يعطيكِ شعور بالتفاؤل.

4- يمكنك تناول الشوكولاتة أو بعض الحلوى التى تفضلينها أثناء القيام بعملك، مما يجعلك تشعرين بالسعادة والطاقة.

5- جددي في الجدول الخاص بكِ كل يوم، وذلك عن طريق مثلاً التوجه للعمل من طريق مختلف، أو أخذ بعض الكورسات التى يمكن أن تفيدك فى عملك، أو التعامل مع نوعيات مختلفه من البشر والتعلم منهم ما يناسبك.. وهكذا سينعكس ذلك علي التجديد في عملك أيضاً.

6- حافظي على ممارسة الرياضة يومياً أو يوماً بعد يوم، وذلك عن طريق المشى إلى منزلك إذا كان قريباً من عملك، كما يمكنك الذهاب إلى الجيم أو النزول مبكراً إلى إحدى الحدائق القريبة للمارسة رياضة المشى، أو يمكنك القيام بها حتى فى المنزل، مما يعطيك الكثير من الطاقة والحماس والنشاط.

قد يعجبك أيضاً:
نصائح من الخبراء لمكياج خفيف وجذاب يلائم أجواء العمل
المرأة العاملة: مجموعة نصائح للتخلص من نظرة المجتمع لها
دراسة: الوقوف اثناء العمل لا يحسن الاداء الوظيفي

شاركها.