نصائح للمرأة العربية الراغبة في الرشاقة

سنقدم لكي اليوم عزيزتي المرأة العربية مجموعة من النصائح البسيطة و الفعالة التي ستمكنك من التخلص من الوزن الزائد، فإنقاص الوزن ليس بالمهمة الصعبة كما تظنين….اتبعي هذه النصائح لمدة شهرين و لاحظي النتيجة

– ينصحك عزيزتي المرأة العربية أطباء التغذية بشرب كوب من الماء البارد قبل تناول أي وجبة غذائية، و ذلك لكبح شعورك بالجوع و تقليص حجم الوجبة التي ستتناولينها.

– اشربي شوربة نباتية خلال وجبة الغذاء

– استعملي الصحون الصغيرة الحجم لتقديم وجباتك، فهذا التصرف سيجعلك تشعرين بالشبع بعد ان تتناولي الصحن الثاني، و ستشعرين بالخجل من نفسك في حال أردت صحنا ثالثا، و بالتالي فلن تتناوليه و ستكتفي بصحن واحد أو صحنين صغيري الحجم.

– واظبي على تنظيف أسنانك بعد الانتهاء من تناول وجباتك الغذائية، فهذا سيجعل رائحة و مذاق الأكل يختفيان سريعا

– في حال كنت صاحبة قامة رشيقة في الماضي، قومي بالبحث عن صورة التقطتها في ذلك الوقت و علقيها على الثلاجة أو بالمطبخ، حيث كلما أتيت لتتناولي الطعام لن تأكلي كميات كبيرة و ستحفزك على خسارة الوزن للحصول على الرشاقة من جديد.

– و صلنا الآن إلى آخر نصيحة، و هي التقاط صور بهاتفك المحمول لكل الأطباق التي تتناولينها خلال الأسبوع، بحيث تقومين آخر الأسبوع بمشاهدة تلك الصور التي قمت بالتقاطها، لتقومي بمراقبة سلوكك الغذائي و تتعرفي على سبب سمنتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى