هالة الناصر تتغزل في “الحب الأول” وتوجه نصيحة للأخرين !

تغزلت الإعلامية هالة الناصر، مساء البارحة، في نادي النصر . وقالت إنه “الحب الأول لكل نصراوي”، مشيرة إلى أن العالمي هو الأول في كل شيء.

وفي تغريدة اطلعت عليها “عناوين” بحسابها في “تويتر”، قالت الناصر:”لايستطيع أن يفسر محبة نادي النصر سوى من يحب النصر،هو أول في كل شي،لأنه أول حب في حياة كل نصراوي،حاولوا أن تفهموا،نحن لانشجع النصر، نحن نحب النصر،وهذه بطولتنا التي لاتجعلنا نهجره عندما لايحقق بطولة، لأنه حقق ماهو أسمى”.

وقوبلت تغريدة الناصر بإعجاب واسع من قبل متابعيها، الذين تباروا في مدح نادي النصر، بينما انتقد أخون مبالغاتها التي أوصلتها حد التعصب، كما قال بعضهم.

واللافت أن بعض مشجعي النصر لم يجدوا فيما كتبته الناصر، ما يرقى لمستوى علاقتهم بالنادي، فكتب أحدهم:”أي حب ذاك الذي تقولين ؟! مابيننا وبين النصر أسمى بكثير من الحب ،، إنه العشق الذي لايعرف الفراق”.

في المقابل ، أبدى مشجعون لنادي الهلال، الغريم التقليدي للنصر، دهشتهم من حماس الناصر ومتابعيها، فكتب أحدهم:” أنتم لاتحبون النصر بل تكرهون الهلال”.

وبعيدًا عن وجهات النظر الرياضية، رأى أحد متابعي الناصر أنها تحاول استعلال شعبية النصر من أجل تحقيق شهرة شخصية، معتبرًا أن عالمية النصر تغنيه عن مثل هذا المديح.

..

زر الذهاب إلى الأعلى