هجوم على سكينة المشيخص بسبب “كيكي”

الرياض-سعد الراشد، عناوين

وضعت رقصة “كيكي” التي انتشرت مؤخرا كالنار في الهشيم الإعلامية سكينة المشيخص في مرمى نيران مغردين، بعدما أبدت رأيها صراحة في الرقصة واعتبرتها مجرد “هبل”.

وكانت البداية عندما كتبت المشيخص في تغريدة على حسابها بتويتر تقول ” جهات أمنية في دول عربية و خليجية تحذر من رقصة Kiki و تتوعد بعقوبات “.

وتابعت “خبر جميل لإيقاف ” الهبل ” الي جالسين نشوفه بسبب انتشار حمى Kiki بين شريحة كبيرة من العرب ، المشكلة أن حتى غير المراهقين من النجوم في المجتمع قاموا بالتحدي!”.

إلا أن تغريدتها هذه لم تلق قبولا لدى الكثيرين، كالمغرد محمد الأحمد الذي كتب يقول “ياسكينة محد يحب يمارس إرهابه الفكري عليك ويسلط الحكومة بأفعالك. موجة شبابية وراح تزول ما أشوفها مخلة بالآداب مع كرهي الشديد طبعا لكيكي”.

وردت الإعلامية سكينة المشيخص على الأحمد بقولها ” عذراً دول أصدرت قرارات التجريم في حق الرقصة و ليس أنا !! ابحث عن الخبر بنفسك وإذا أنت ضد قرارات هذه الدول هذا موضوعك”.

إلا أن موجة الهجوم على المشيخص بسبب رأيها في كيكي لم تنته هنا، إذ كتب المغرد ” Hseen alattas”:يسو الي يسوه مالك دخل بالناس ماصدقنا نخلص من المطاوعة جونا حقين حريات أبو ريالين”.

ومجددا ردت المشيخص قائلة هذه المرة ” أنت قريت التغريدة بشكل جيد !!أحياناً ” الدرعمة” تظهر “المدرعم ” بشكل اقرب الى “الهبل ” التغريدة تقول دول عربية وخليجية تمنع رقصة Kiki و تعاقب عليها !!أنت ضد قوانين هذه الدول؟!”.

وعاد المغرد الأحمد ليرد على الإعلامية المعروفة بقوله ” عزيزتي سكينة انا مب خبل عشان الومك في وضع قرار حكومي يتداول في الاخبار من دون اي تأكيد من الجهات الرقابية، بعدين تعالي انتي مب عاجبتك الرقصة ولا قلبك عالسلامة المرورية؟”.

إلا أن المشيخص التي بدا أنها ضاقت ذرعا بتلك التعليقات ردت بقولها ” الرقصة حرية شخصية و ما عندي مشكلة فيها ، عندي مشكلة في ممارستها في الشارع “.

وانتشرت مؤخرا، رقصة “كيكي” إثر أغنية “In My Feelings” للمغني الكندي دريك، وهو يردد لمحبوبته وهي ترقص مقطع “?kiki do you love me”.

لكن سرعان ما ظهر تحدٍ تحت اسم “كيكي” سريعا بمنصات التواصل، عبر بث مقاطع توضح نزول الشخص من سيارته التي تتحرك ببطء والرقص إلى جانبها على هذا المقطع.

يذكر أن رقصة كيكي، محل مشاركة عربية وعالمية، أبرزها كان من النجم العالمي، ويل سميث، والكوميدي الشهير “شيجي”، والمدونة السعودية، ريم الصانع، التي تعيش بأمريكا، والفنانات المصريات، ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، ولارا إسكندر.

زر الذهاب إلى الأعلى