“هدف” يطرح وظائف بالتعاون مع “السعودية للتحكم التقني”

الرياض-متابعة- عناوين

عقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في مقره بمدينة الرياض، لقاءً وظيفياً للباحثين عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل “طاقات” بالتعاون مع الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل المحدودة، وذلك للالتحاق بوظائف متنوعة.

وبجسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، قدّم “هدف” بالتعاون مع الشركة ، برامج تدريبية وتأهيلية وإرشادية للمتقدمين على الفرص الوظيفية، وذلك في إطار الشراكة مع القطاع الخاص لتزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبيةً لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

ويأتي هذا النوع من اللقاءات امتداداً لبرامج توظيف سابقة عقدت في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

يشار إلى أن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) هو صندوق أنشىء بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (107) بتاريخ 29/4/1421هـ والمرسوم الملكي رقم (م/18) بتاريخ 5/5/1421هـ بشخصيته الاعتبارية المستقلة إدارياً ومالياً.

ويهدف الصندوق إلى توطين الوظائف في القطاع الخاص، حيث جاء إنشاؤه كأحد الآليات الفاعلة للمساهمة في توفير الكوادر السعودية المؤهلة بالعلم والمدربة تدريباً جيداً من الشباب الوطني من الجنسين حتى يكون في مستوى قبول ذلك التحدي ويحقق الوصول إلى الهدف الإستراتيجي الذي سوف يعود على الوطن بفوائد اجتماعية، وأمنية، واقتصادية، وذلك بتمكين الشباب السعودي من امتلاك المعارف والمهارات اللازمة لشغل الوظائف في القطاع الخاص مما سينتج عنه آثاراَ ايجابية على الاقتصاد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى