تُبهر هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، الأسواق بطرح هاتفها الجديد Honor 9 Lite، في الوقت المناسب تماماً لعيد الأم.

من قال إن الجيل السابق لا يهتم بالتكنولوجيا الحديثة فأمهاتنا هنّ أكثر من يلتقط الصور لتسجيل كل لحظة وذكرى، ولهذا فليست هناك هدية أفضل لوالدتك من هاتف متطور للغاية يعمل بتقنية متقدمة وكاميرا بأربع عدسات.

ويحتوي جهاز Honor 9 Lite كاميرات ثنائية العدسة بدقة 13 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل في الأمام والخلف، مما يضع معايير جديدة وتوجهاً تقنياً فريداً للكاميرات ثنائية العدسة.

كما يتألف الجهاز بتصميم جميل من زجاج 2.5D وشاشة كاملة بدون إطار قياس 5.65 بوصة تتسم بالوضوح الفائق للعرض الكامل، ليقدم هاتف Honor 9 Lite مزايا مدهشة وأداءً رائعاً بسعر لا يقاوم.

عبّر عن تفرّدك مع كاميرات فائقة الوضوح

من قال إن صور الكاميرا الأمامية يجب أن تكون أقل دقة وجودة من صورة الكاميرا الخلفية يضم هاتف Honor 9 Lite كاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميغابيكسل على كل من الجانبين، مما يمكّنك من التقاط صور بنفس الوضوح والنقاء والجمال في أي وقت وأي مكان وبأي طريقة ترغب بها.

وبفضل وظيفة تجميل الصور المحدّثة والقابلة للتعديل بالإعدادات الشخصية المفضّلة، يساعدك الهاتف المتميز بالتقاط أفضل الصور بكل الطرق.

دع شخصيتك تتألق مع التصميم المدهش بشاشة كبيرة

صمم هاتف Honor 9 Lite بحيث يتمتع بالمظهر الجميل ويؤدي وظيفته العملية على أكمل وجه، فهو رفيع انسيابي وأنيق يحتفظ بأبعاد الهيكل لجهاز يحتوي شاشة قياس 5.2 بوصة، إلا أنه يقدم شاشة للعرض الكامل بدون إطار تمتد بين حافتي الهيكل بقياس 5.65 بوصة، مما يعني جودة مذهلة في العرض وتناسباً قياسياً بين حجم الشاشة وهيكل الجهاز.

ويتمتع ظهر الهاتف بطبقة بصرية فريدة تلمع في الضوء وتتلألأ كالألماس.

امتلك قوة الهاتف الحديث

يقدم هاتف Honor 9 Lite نخبة من المزايا المتفوقة بما فيها معالج Kirin 659 فائق السرعة ثماني النواة ، ووحدة المعالجة الرسومية المحسّنة بالكامل إلى جانب قدرات نظام التشغيل Android 8.0 و واجهة المستخدم EMUI 8.0 مما يضمن تجربة في غاية الانسيابية والسرعة.

وسيتوفر الهاتف الجديد بسعة تخزين 3 غيغابايت و 32 غيغابايت.

يتوفر جهاز Honor 9 Lite باللون الأسود الليلي والأزرق الياقوتي بسعر 849 درهم إماراتي و 799 ريال سعودي.

شاركها.