هكذا يمكنك خسارة 10% من وزنك خلال عشرة أيام فقط

تعاني الكثير من السيدات من زيادة الوزن وتراكم الدهون في مناطق مختلفة في الجسم، وذلك بسبب تناول كميات كبيرة من الطعام أو عدم الحركة، أو العوامل الوراثية، ودائما ما تسعى المرأة للحصول على جسم رشيق ومتناسق ووزن مناسب لطولها، الأمر الذي يجعل الأطباء يبتكرون الكثير من الطرق لمساعدتها في ذلك.

ويعد نظام “KEN” ، أو “النظام الكيتوني للتغذية الداخلية”، والذي يعتمد على الامتناع تماما عن تناول الطعام، أكثر الانظمة الغذائية الصادمة، حيث يضطر من يعتمد هذا النظام إلى الامتناع عن تناول أي نوع من الأطعمة.

فبحسب موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن هذا النظام والذي يسمح للجميع باتباعه باستثناء من يعاني من مشاكل في الكلى، أو من يعاني من حساسية من بروتينات الألبان، يعتمد على توصيل أنبوب مباشرة للمعدة عن طريق الأنف، يتم من خلاله توصيل سائل من البروتين والمكملات الغذائية، ويكون هذا الأنبوب موصلا بمضخة تعمل على مدار اليوم، لضخ لترين من هذا السائل يوميا.

لا يضطر من يتبع هذا النظام التنحيفي إلى الامتناع عن تناول الطعام فقط، بل سيضطر أيضا إلى حمل المضخة والسائل معه إلى أي مكان يذهب إليه، حتى أثناء النوم عليه وضعهما بجانب سريره.

ولا يسمح لمن يتبع هذا النظام الغريب بإزالة تلك المضخة سوى لمدة ساعة واحدة يوميا، يتناول خلالها ما يريد من الشاي والقهوة الخالي من السكر والحليب، وعليه الحرص على الابتعاد تماما عن الطعام وإلا سيفشل نظامه.

ويعتمد هذا النظام على دفع الجسم إلى حافة التجويع، حتى يجبر الجسم على استهلاك الدهون المخزنة به للحصول على الطاقة، مما يساعدك على فقدان 10% من وزنك خلال عشرة أيام فقط، دون أن يشعر بالجوع، أو يفقد أيا من عضلاته.

وعندما يصل الشخص إلى هدفه ويخسر 10% من وزنه يقوم بإزالة الأنبوب، ولكن عليه اتباع نظام غذائي صحي لمدة عشرة أيام، كما عليه أن يتحمل الإمساك الذي سيصاب به نظرا لعدم تناوله الألياف.

زر الذهاب إلى الأعلى