هل الخل الابيض ينحف و ينقص الوزن بسرعة

يتسأل الكثير هل الخل الابيض ينحف و ينقص الوزن بسرعة؟ ، أولاً ماهو الخل الأبيض؟ الخل الأبيض هو سائلٌ مائع، طعمه لاذع، وهو أحد أنواع الخل الكثيرة، كخل العنب، وخل التفاح، وخل التمر، والخل البلسمي. وهو الخل المُقطّر الذي ينتج من تحويل الكحول إلى حامض الخل بفعل الخميرة..

 ويستخدم الخل الأبيض في مجالات كثيره، ولكن ما يهمنا هنا هو تخفيف الوزن با ستخدام الخل الأبيض وفوائده في إنقاص الوزن.

الخل الابيض وخل التفاح

واحد من أكثر أنواع الخل شيوعا لفقدان الوزن هو خل التفاح، وهو نوع من الخل الأبيض، خل التفاح يحمل قدرة عالية علي إزالة السموم و تنقية الجسم، إضافة هذا الخل إلى النظام الغذائي الخاص بك سيساعد على كسر المخاطر الموجودة في الجسم، مما يساعد علي تحسين أداء أجهزة الجسم الحيوية، كما أن خل التفاح يساعد على تحييد البكتيريا الضارة الموجودة في العديد من الأطعمة.
حمض الخليك في الخل هو العامل الذي يساعد علي فقدان الوزن، وفقا لفرق البحث في معهد البحوث المركزي في طوكيو، وهناك أدلة على أن استخدام حمض الخليك تسبب الإنتاج الجيني للبروتينات التي تساعد على كسر الدهون في الجسم.

الخل الابيض للتنحيف السريع

الخل الابيض للتنحيف السريع

حتي يمكنك اتباع نظام غذائي يعتمد علي الخل الأبيض، يمكنك ببساطة شرب من واحد إلى ثلاثة ملاعق صغيرة من الخل الأبيض قبل الأكل بحوالي عشرة إلى خمسة عشر دقيقة، بعض الناس يجدون أن طعم الخل من الصعب أن يعتاد عليه، لذلك يمكنك أن تبدأ مع ملعقة صغيرة فهو أسهل لك، بعد بضعة أيام قد تجد الطعم أسهل للتعامل معه.
عند استخدام الخل الأبيض كعامل مساعد لفقدان الوزن، يوصي الخبراء بتناول الطعام الصحي، واختيار أجزاء صغيرة، وقطع الأطعمة غير المرغوب فيها والحلويات، وأيضا المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة.

وصفات للتنحيف السريع

حبوب تخفيف الوزن

حبوب تخفيف الوزن

هناك حبوب لتخفيف الوزن والمكملات الغذائية التي يمكن أن تعتبر بديل لشرب الخل الأبيض لفقدان الوزن، وهذا مفيد إذا كان من الصعب جدا عليك تحمل طعم الخل الابيض، يمكنك البحث عن هذه الحبوب على الإنترنت أو في مراكز الأغذية الصحية المحلية، اسأل عن حبوب الخل الابيض للمساعدة في فقدان الوزن.

اقرا ايضا  أفضل دواء للتخسيس في الصيدليات

آثار إزالة السموم

آثار إزالة السموم

استخدام خل التفاح مهم أيضا للكبد، والتي يمكن أن تساعد علي فقدان الوزن، كما هو معروف أن خل التفاح يزيد من التمثيل الغذائي، والتوازن في حموضة الجسم وحتى تقليل الشهية.

الخل ونسبة السكر في الدم

الخل ونسبة السكر في الدم

الخل قد يساعد على خفض نسبة السكر في الدم لدى الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي، بما في ذلك الدرجة التانية من مرض السكري، نشرت دراسة عام 2014 لرعاية مرضى السكري تبين أن تناول حوالي 1 1/2 ملاعق من خل التفاح كجزء من مشروب إلى جانب وجبة عالية الكربوهيدرات يحسن من استجابات السكر في الدم، وأكدت الدراسة الأوروبية عام 2015 للتغذية أيضا تأكيد هذا الكلام بسبب انخفاض الجلوكوز واستجابة الأنسولين عندما أكل المشاركون الخبز الأبيض مع الخل.
وأشارت مقالة نشرت في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية عام 2016 إلى أن هذه القدرة على خفض استجابة السكر في الدم للأغذية قد تكون السبب في زيادة الخل من مشاعر الشبع والتقليل من استهلاك الطعام، تناول الخل جنبا إلى جنب مع خفض السعرات الحرارية يمكن أن تزيد من فرص فقدان الوزن.

زر الذهاب إلى الأعلى