قديم اليوم, 03:11 AM   #1
 
الصورة الرمزية انا مصري
 

تاريخ التسجيل: Aug 2011

الدولة: اليونان

المشاركات: 9,301

انا مصري is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى انا مصري

ايقونههل تعلم ماهو أقوى سم في العالم

Advertising

هل تعلم ماهو أقوى سم في العالم


هل تعلم ماهو أقوى سم في العالم

أقوى سمٍ في العالم

لم يتمكن العلم بعد من الوصول إلى أقوى السموم في هذا الكون، على الرّغم من قدرته على تحديد الكثير من السموم الأشد فَتكاً؛ وذلك لِشدةِ تقاربها من حيث قوة السم؛ إذ تمكّنتْ الأفاعي بمختلفِ أنواعها كالكوبرا من فتكِ أرواحِ الكثير من الأشخاص في العالم عن طريق اللدغ.

على الرّغم من ذلك تَحتوي مياهُ الأرض التي تُشكل نسبةً تصل إلى 75% من سطح الكرة الأرضية على مجموعةٍ من السموم القاتلة التي تُصنف من أقوى السموم في العالم؛ حيث تَحتوي على كائناتٍ هُلاميةٍ شفافةٍ ذات جمالٍ سحري، وعلى الرَّغم من أحجامها المختلفة إلّا أنّها تَحتوي على أقوى السموم في العالم، كما توجد العديد من أنواعِ قناديلِ البحر التي لها قوةً سميةً عالية.

أمثلة على سموم قاتلة للإنسان
سم الأفاعي ومدى السميّة يعتمد على قوة ونوعية عضّة الثعبان، وكذلك على آخر مرة قام الثعبان بها بعض أشياء أخرى، وأيضاً حسب نظرة الثعبان لخطورة ضحيته عليه، ومن أكثر الأفاعي سميّة، أفعى الكوبرا، والأعراض الناجمة عن التسمم بعضة أفعى، التيقؤ، والشلل في حركة بعض الأعضاء، وحدوث نزيف في الأنف والعينين، وكذلك اللثة، وألم كبير في مكان عضة الأفعى.
مادة الإستركنين، وهذه المادة كانت تستخدم في قتل الأشخاص في القرن العشرين، حيث تقوم بمهاجمة المركز العصبي في الجسم، وبالتالي تسبّب تشجنّات قوية وعنيفة، وتسبّب وفاة المصاب في مدّة أقصاها عشرين دقيقة، وخلال هذه المدّة يعاني المصاب من تشنجات ونوبات ألم شديدة.
الزرنيخ من أفضل الطرق المستخدمة في القتل منذ قديم الزمان، ويسبّب التسمّم بالزرنيخ آلاماً حادّة في المعدة، وإسهال مصحوب بالدم، وكذلك تقيؤ، وهذه المادّة في الغالب تتراكم في خلايا وبذلك يسهل على المحقّقين معرفة سبب وفاة الضحيّة.

 

من مواضيع انا مصري في المنتدى

__________________

انا مصري متواجد حالياً   رد مع اقتباس

شاركها.