هل هذه أسوأ وجبة على متن طائرة؟

كره مسافر نباتي اللحظة التي قال فيها لمضيفة جوية إنه شخص نباتي يرغب في تناول وجبة غداء خالية من اللحوم. وأصابه الذهول والدهشة عندما رأى أن الخيار البديل للحوم هو طبق به قطعتين من الفاكهة هما تفاحة وكمثرى. وكان ستيف هوغارتي المسافر على متن رحلة تابعة لشركة الطيران الكولومبية الوطنية، متخيلاً أن سيحصل على وجبة شهية على الأقل ساندويتش من الجبن أو طبق من الخضروات المطهية، لكنه شعر بإحباط عندما رأى هذا الطبق أمامه.

والتقط الصحافي ستيف صورة ورفعها في تغريدة على حسابه بتويتر معلقاً: “الوجبة النباتية على متن رحلة طيران عبارة عن تفاحة وكمثرى مغلفتين ومعهما سكين وشوكة”.

وحظيت الصورة على تفاعل كبير على الشبكة فأكثر من 500 شخص نقروا على زر الإعجاب والعديد منهم قاموا بإعادة تغريدها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعلمت شركة الطيران الكولومبية “أفيانكا” وردت عبر تويتر مؤكدة أن “الخدمة هي أهم أولوياتها، من فضلك دعنا نعرف رقم وتاريخ رحلتك وكيفية التواصل معك”.

وأضافت: “هذا ليس مستوى الخدمة لدينا، ونحن سنجري تحقيقاً في أقرب وقت ممكن”.

وشجع منشور ستيف النباتيين المحبطين وغير الراضين عن وجبات الطعام النباتية على متن الرحلات الجوية، وبدأوا مشاركة تجاربهم السيئة مع شركات الطيران الأخرى.

وشارك أحد المستخدمين يدعى “Dave O’Carroll” صورة لطبق فواكه، البديل لوجبات الغداء من دجاج أو لحم، والتي تبدو بشكل واضح غير طازجة وغير مجهزة بشكل يثير الشهية على تناول الفواكه، قٌدمت له على متن رحلة خطوط الطيران البريطانية كانت متوجهة من طوكيو إلى لندن، معرباً عن استيائه من شكل الطبق وطريقة تقديمه من دون تغليف.

زر الذهاب إلى الأعلى