هناك أوضاع للجماع تهدد الحياة الزوجية

بالطبع البقاء على وضع محدد أثناء العلاقة الحميمة , وفى كل مرة , شىء ممل ويجعل العلاقة الحميمة روتين , ليس بها أى إثارة , ولكن يفضل التجديد وتغيير الأوضاع , فهناك أوضاع عديدة ممتعة , ولكن مع تجنب الأوضاع التى تشكل خطورة على الصحة , وتهدد الحياة الزوجية :

1- وضعية المرأة من الأعلى:
وجدت دراسة أن وجود المرأة من الأعلى من أخطر الوضعيات التي تهدد حياة الرجل الجنسية، فهذه الوضعية قد تؤدي إلى إصابات مؤلمة ومزعجة، كما أنها المسؤولة عن نصف إصابات كسور القضيب بسب وزن المرأة وثقلها  .
2- وضعية الـتبشيرية :
التي يكون الرجل في أعلى والمرأة التي تستلقي على ظهرها والاثنان في مقابلة بعضهما بعضا، ولكن الخطر في هذه الوضعية عندما تكونوا واقفين  وذلك عندما يحمل الرجل المرأة بذراعيه وتلف هي بذراعيها حول عنقه، فهذا الأمر يشكل صعوبة كبرى عليه؛ لأنه من المحتمل أن تسبب آلاماً في الظهر على المدى الطويل. الهزهزة والقفز قد يسببان لخطر التعرض إلى السقوط على الأرض لكلا الطرفين.
3- وضعية الهزلي:
تعتبر هذه الوضعية مفضلة لدى الكثيرين، وتقوم فيها المرأة بالانحناء على أيديها وأرجلها مع فتح الرجلين قليلاً و يأتي الرجل من خلفها، ولكنها من إحدى الوضعيات التي قد تؤدي إلى كسور في القضيب .
4- وضعية الجلوس الخلفية :
هذا الموقف يشكل ضغطاً كبيراً على القضيب، حيث يستلقي الرجل على ظهره وتكون المرأة من الأعلى وتضع يديها على صدره وتميل بدورها إلى الخلف، الأمر الذي يشكل خطورة على الرجل؛ لأن تؤدي إلى مرض البايرونيس الذي قد يجعل من الصعب أو حتى من المستحيل ممارسة الجنس في المستقبل في حالات الإصابات القصوى.
هذا بالطبع الي تجنب الاوضاع المحرمة والتي نهى عنها القرآن الكريم والتي اكدت الدراسات والابحاث خطورتها علي كلا من الطرفين الي جانب الاصابة بالامراض المزمنة عفانا الله واياكم

زر الذهاب إلى الأعلى