هند القحطاني عكس السير من جديد منتقدين لبسها الجريء

هند القحطاني ترد من جديد على كل من وجه لها انتقاد بسبب الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه السعودية هند بملابس جريئة، في حين ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو مثير مما أثار الجدل بين متابعيها، كان واضح في مقطع الفيديو أنها تعرض بعض مفاتن جسمها حيث أظهرت جزء من صدرها.

هند القحطاني التي صعدت لترند السعودية اليوم ترد على كل منتقد لها في فيديو جديد، حيث قالت هند سوف أتكلم اليوم عن الكورسي الذي ظهرت به في فيديو سابق بغرض الإعلان، حيث وجهة لها العديد من الانتقادات فيما قالت:” أولاً هذا كان إعلان، وثانياً لو لم يكن إعلان واشي فيه اللبس يعني، هل يعني أني ارتكبت جريمة، أو هو شيء خارج عن المألوف لم يفعله شخص قبلي”.

فيما إضافة هند القحطاني قائلة:” ولا عشان أنا سعودية حقة على اللعنة، ولا حلل لغيري وحرم علي، ما ني مره انا ما مره زي الحريم”

هند القحطاني تهاجم اليسا ونجوى كرم

هاجمت هند كلا من الفنانة نجوى كرم والفنانة اليسا، في الفيديو التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على السناب شات الذي جاء ردا على الفيديو التي نشرته هند وهي تعلن عن كورسي، ظهرت هند وصدرها طالع حيث ردت هند في الفيديو الجديد قائلة:” يعني عادي نجوى كرم اللي الكل معتبرها مثال وبريستيج، كل أغانيها وقت الصيف بصدر عاري مثل صدري بالكورسي”.

وأضافت هند قائلة:” أن اليسا إيضاً كل كليباتها تظهر بصدر شبه عاري وظهرها مبين كله حتى أن لبس اليسا أجرى من لبسي، بس هما عادي كل نساء الأرض من كل الجنسيات عادي، يحق لهم لكن أنا غير لا يحق لي، انا غير أنا لست مره”.

هند القحطاني التي تعتبر نفسها مودل ” مودل هند ” هذه وظيفتي وهذه أنا، لا أحد يتدخل في عمل شخص آخر حيث الكثير من الفنانات يقدمن عروض أجرى من تلك التي أقوم بتقديمها ولا أحد يوجه لهن الانتقاد، لماذا انا فقط من يوجه نحوي الانتقاد في كل مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى