وداعاً للنوم الثقيل والتأخر عن العمل.. إليكم أقوى الساعات المنبهة ستدفعك للاستيقاظ

كثير من الأشخاص يعانون من مشكلة النوم الثقيل، فيسبب لهم نومهم هذا مشاكل عدة وراء تأخرهم عن مواعيد عملهم في الصباح الباكر، بسبب عدم سماعهم لأصوات المنبه، وبالتالي عدم استيقاظهم في الميعاد المبكر.

ولكن نحن في “سيدي” سنوفر لك فيما يلي بعض المنبهات التي صنعت خصيصًا لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من النوم الثقيل للغاية على الاستيقاظ بكل سهولة وفي الميعاد المحددة.

منبه SONIC BOMB WITH SUPER SHAKER

هذا المنبة الرائع من سونيك يتميز بصوته المرتفع للغاية بشكل لا يمكن لأحد مهما كانت درجة ثقل نومه أن يتجاهله، بالإضافة إلى أنه يحتوي على وسادة إضافية متصلة بالمنبه نفسه يهتز بشدة للغاية، صنعت خصيصًا لوضعها أسفل الوسادة التي تنام عليها وسيقوم بهز السرير بالكامل؛ حتى تستيقظ دون رجعه إليه.

لشراء منبه SONIC BOMB WITH SUPER SHAKER  بقيمة 34 دولارًا، أي ما يعادل 123 ريالاً سعوديًا اضغط هنا.

منبه PHILIPS WAKE-UP LIGHT ALARM CLOCK

يوفر لك هذا المنبة أسلوبًا فريدًا من نوع آخر يختلف عن المنبه السابق وعن كل المنبهات الأخرى؛ حيث يصدر المنبه ضوءًا بطريقة تدريجية مع قرب موعد الاستيقاظ، بحيث يهيئ لجسمك الوقت رويدًا رويدًا فكرة قرب استيقاظه، ومع وقت الاستيقاظ يجعل هذا المنبه غرفة نومك مشرقة للغاية لدرجة لا تحتمل تضطرك إلى الاستيقاظ.

 

لشراء منبه PHILIPS WAKE-UP LIGHT ALARM CLOCK  بقيمة 139 دولارًا، بما يعادل 521 ريالاً سعوديًا اضغط هنا.

منبه CLOCKY ROBOTIC ALARM

أما هذا المنبه المذهل فهو يمتيز بإمكانية قفزه على السرير الخاص بك بإمكانية قذف تصل إلى 3 أقدام، كما أنه يحتوي على عجلات تمكنه من السير على السرير بطريقة مزعجة تجبرك على الاستيقاظ لتنتهى تلك المأساة على الفور والتخلص من هذا المنبة الذي يسير عليك وبجانبك بصوته المزعج للغاية.

 

لشراء منبه CLOCKY ROBOTIC ALARM  بقيمة 34 دولارًا، أي ما يعادل 123 ريالاً سعوديًا اضغط هنا.

منبه TARGET ALARM CLOCK

ويتيمز هذا المنبه ذو الصوت المزعج بصعوبة توقف صوته عن التنبيه إلا بعد إصابة الهدف الموجود باستخدام مسدس الليزر بطريقة صحيحة 5 مرات متتالية، فإذا أخفقت سيظل هذا المنبة مستمرًا في الخفق حتى تنجح في الأمر.

 

لشراء منبه TARGET ALARM CLOCK  بقيمة 24 دولارًا، أي ما يعادل 90 ريالاً سعوديًا اضغط هنا.

منبه AMPLICOM TCL-200 DIGITAL ALARM CLOC

ويتميز هذا المنبه الأخير في القائمة الخاصة بالمنبهات المعدة خصيصًا لأصحاب النوم الثقيل بأنه يمتلك نغمات 5 مزعجة لا يمكن لأي شخص مهما كانت درجة ثقل نومه أن يتحمل هذا الصوت المنفر، فهو يتحداك بصوته أن تستطيع تكملة نومك بسلام.

 

لشراء منبه AMPLICOM TCL-200 DIGITAL ALARM CLOC  اضغط هنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى