وزير الإعلام يشيد بكلمة ولى العهد أمام دافوس الصحراء

أشاد وزير الإعلام عواد بن صالح العواد بكلمة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، فى جلسة مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقد فى الرياض والمعروف إعلاميا بـ”دافوس الصحراء”.

وبحسب صحيفة الرياض السعودية، قال العواد “إنها تختصر ماذا تريد المملكة أن تكون، فكلمات ولى العهد حملت معالم الطريق إلى أهداف رؤية 2030”.

وعن وصف ولى العهد للشعب السعودي بأنه عظيم وجبار ويحقق أهدافه، قال الدكتور العواد “شعب تفاخر به قيادته أمام العالم، وبهذه الكلمات المضيئة، حرى به أن يعرف بأنه المستقبل”، مضيفا “من هذا الانسجام بين القيادة والشعب يبدأ الوعي بالتحديات، والمصير المشترك، وعبر تنامي الوعي، يبرز أحد أهم مكونات سعودية الغد التى ستقود المنطقة إلى الاستقرار السياسي، والاقتصادات المتنوعة والقوية”.

وخلص وزير الإعلام، إلى أن المملكة لا تفكر في مصالحها فحسب بل إنها أمام التزام أخلاقي وعربي وإسلامي تاريخي، تجاه الأشقاء ومستقبل المنطقة، ورخاء وتطور الشعوب العربية، كما جاء في كلمات ولى العهد أن ما يهمه هو تقدم دول المنطقة فى خططها، مفصحا بأنه لا يريد أن يموت قبل رؤية شرق أوسط متقدم وقوى.

زر الذهاب إلى الأعلى