وزير التعليم ينقل معلمة بالقرب من منزلها استجابةً لمناشدة زوجها المصاب في الحد الجنوبي

في وزير التعليم ينقل معلمة بالقرب من منزلها استجابةً لمناشدة زوجها المصاب في الحد الجنوبي، تناقل يومنا هذا خبر وزير التعليم ينقل معلمة بالقرب من منزلها استجابةً لمناشدة زوجها المصاب في الحد الجنوبي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير التعليم ينقل معلمة بالقرب من منزلها استجابةً لمناشدة زوجها المصاب في الحد الجنوبي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع وزير التعليم ينقل معلمة بالقرب من منزلها استجابةً لمناشدة زوجها المصاب في الحد الجنوبي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استجاب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لمناشدة المرابط ولي حكمي، الذي فقد البصر في إحدى عينيه، فوجّه بنقل زوجته المعلمة إلى مدرسة قريبة من منزله، وذلك تقديرا لبطولات المرابطين وظروف الأسرة.

وكان ولي حكمي، الذي فقد إحدى عينيه في اشتباكات الشريط الحدودي، ومصاب بضعف في العين الأخرى، ناشد أمير منطقة جازان ووزير التعليم نقل زوجته إلى مدرسة قريبة من منزله، لتتمكن من رعايته وأولادهما.

يُذكر أن الزوجة كانت، بحسب “سبق”، تسافر لمدرستها على بعد 120 كلم تقريباً، في جبال الحشر، وتترك زوجها المصاب وأولادها، دون رعاية، حيث كانت تقضي 10 ساعات عمل وسفر يوميًا.

مصدر الخبر : وزير التعليم ينقل معلمة بالقرب من منزلها استجابةً لمناشدة زوجها المصاب في الحد الجنوبي : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى