وزير الحرس الوطني يزور الطفلة حنين

زار وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف، الأحد (21 يناير 2018م)، الطفلة (حنين) وذلك بعد نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي الفلسطيني (حنين وفرح) التي أجريت في مستشفى الملك عبدالله التخصصي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، بتوجيه من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وكان في استقباله المدير التنفيذي العام للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوى، ومدير عام الشئون الطبية بالشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج والسفير الفلسطيني لدى المملكة باسم الأغا وعدد من مسئولي مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

واطمأن الأمير خالد، على صحة الطفلة حنين، حيث استمع إلى شرح عن حالتها الصحية ومراحل العلاج والتأهيل بعد العملية، مهنئاً سموه والدا التوأم الطفيلي على نجاح العملية، متمنياً لهم دوام الصحة والعافية.

والتقى بالفريق الطبي المشارك في عملية فصل التوأم الطفيلي برئاسة معالى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ،حيث قدم سموه لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود واهتمام، متمنياً لهم استمرار النجاحات والإنجازات في اداء رسالتهم المناطة بهم على أكمل وجه.

وشكر السفير الفلسطيني باسم الاغا، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، صاحب المواقف التاريخية المشرفة وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان، على امره الكريم بأجراء العملية وهو ما لا يستغرب من قيادة المملكة العربية السعودية التي عرفت بمبادراتها وبما تقوم به من جهود عظيمة ومتواصلة لخدمة الامتين العربية والاسلامية بشكل عام ووقوفها الدائم بشكل خاص مع اشقائهم الفلسطينيين.

من جانبهما عبر والدا التوأم عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ـ مقدرين لهم أيدهم الله هذه اللفتة الإنسانية الحانية سائلين الله تعالى أن يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم.

والتقى الأمير خالد بن عيّاف، والد الطفلة الكويتية نورة بنت عمر ضاري البصيص المطيري التي تلقت العلاج في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ، حيث اطمأن سمو وزير الحرس الوطني على حالة الطفلة، متمنياً لها دوام الصحة والعافية.

وعبر والدها عن أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الآمين – حفظهما الله- على هذه اللفتة الانسانية الكريمة، مثمناً لسمو ولي العهد مواقفه المشرفة مع الجميع دون استثناء ودعى المولى عز وجل ان يحفظ للمملكة قيادتها الرشيدة وان يديم عليها نعمة الامن والامان.

ورفع سمو وزير الحرس الوطني في ختام زيارته التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ــ على دعمهما ورعايتهما .

وأكد وزير الحرس الوطني، أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين تعد منارة عطاء لا ينضب في مبادرات العمل الإنساني ، حيث دائما ما تضرب المملكة الامثلة الرائدة والتي يحتذي بها في مجال العمل الإنساني.

وقال: إن هذا الإنجاز الطبي الجديد في نجاح عمليات فصل التوأم لهو مصدر فخر واعتزاز ودلالة لما وصلت إليه المؤسسات الصحية في بلادنا من كفاءة وتميز ، مشيراً إلى الاهتمام والرعاية الذي يتلقاه الحرس الوطني من القيادة الرشيدة أيدها الله في مختلف المجالات ومنها ما يحظى به القطاع الصحي بالحرس الوطني ممثلاً بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية التي تمثل أحد مكتسبات الوطن الغالي بكل ما تحققه من نجاحات، ولله الحمد، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يمدهما بعونه وتوفيقه ويسدد خطاهما لكل ما فيه الخير للوطن والمواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى