وزير الداخلية يصدر عفواً استثنائياً عن سجناء الحق العام بجازان

في وزير الداخلية يصدر عفواً استثنائياً عن سجناء الحق العام بجازان، تناقل يومنا هذا خبر وزير الداخلية يصدر عفواً استثنائياً عن سجناء الحق العام بجازان.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الداخلية يصدر عفواً استثنائياً عن سجناء الحق العام بجازان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع وزير الداخلية يصدر عفواً استثنائياً عن سجناء الحق العام بجازان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدر وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، يومنا هذا الخميس قراراً بالعفو الاستثنائي عن بعض سجناء الحق العام.

وتحدث رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”، علي زعله، إن العفو يشمل بعض الموقوفين والمحكومين في قضايا بسيطة، مبيناً أن العفو محكوم بمعايير محددة تضمنها تعميم صادر من الوزارة، وسيتم تطبيقها من قبل لجان تضم من مندوبين من عدد من الجهات الحكومية، تحت إشراف إمارة منطقة جازان.

كما أضاف أن العفو ستكون له الكثير من الآثار الاجتماعية والنفسية الإيجابية على المستفيدين والمستفيدات منه، أهمها التئام شمل هؤلاء المفرج عنهم بأسرهم مرة أخرى.

من جهتها، أوضحت نائبة رئيسة القسم النسائي باللجنة خديجة النعمي أن العفو يتيح فرصة كبيرة للنزلاء والنزيلات المفرج عنهم لبداية حياة جديدة، والإسهام بصورة إيجابية في مجتمعاتهم.

مصدر الخبر : وزير الداخلية يصدر عفواً استثنائياً عن سجناء الحق العام بجازان : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى