وزير الشؤون الإسلامية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

الرياض-عناوين – واس

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مكتبه بالوزارة اليوم, سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان.

وفي مستهل الاستقبال، رحب معاليه, بسفير دولة الإمارات, منوهاً بقوة ومتانة العلاقة الأخوية الراسخة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، وتنامي العمل المشترك بينهما في شتى المجالات في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من أجل بناء علاقات متميزة والاستمرار في تنميتها – إن شاء الله – على جميع الأصعدة.

وأبدى معاليه تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لكل ما فيه خدمة للقضايا العربية والإسلامية, مؤكداً أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تكن للإمارات قيادة وحكومة وشعباً كل مودة ومحبة.

من جهته قدم الشيخ شخبوط آل نهيان التهنئة لمعالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، معرباً عن سعادته بلقاء معاليه, ومثنياً على التنامي المضطرد للعلاقات القائمة بين المملكة والإمارات، واصفاً إياها بالمتميزة في جميع جوانبها.

ونوه سفير دولة الإمارات بالدور الرائد للمملكة في خدمة القضايا العربية والإسلامية، مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين هي الواجهة الإسلامية والدينية، والعمود الفقري لخدمة الإسلام والمسلمين.

وفي نهاية اللقاء أهدى معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، السفير الشيخ شخبوط آل نهيان نسخة فاخرة من المصحف الشريف، من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

زر الذهاب إلى الأعلى