وصفات الملوك للقوة الجنسية ….

1-وصفة صينية عجيبة :: يؤخذ نبات الجنسانا ( الجنسنج ) قدر 10 جرام ومن خشب العود ( العود الكمبودي الغالي ) 10 جرام ومن خشب الصندل 25 جرام ومن مخ الديك المجفف 50 جرام و2/1 كيلو عسل زهور ، يخلط الجميع بعد طحنهم جيداً في العسل ويعبأ المركب في البرطمان وبعد الغداء يومياً تؤخذ ملعقة صغيرة ويشرب بعدها شوربة جمبري أو أي شوربة ساخنة .

2- وصفة أصفهانية :: تؤخذ كوارع الغنم وتسلق مع الكرفس والهيل والقرنفل والبهارات حتى تنضج وتهرس جيداً من الطبخ ثم تصفى ويؤخذ الماء ( المرق ) وتصنع منه فته تقطع عليه بيض بلدي مسلوق مع بصل محمر ويؤكل ذلك متى شئت فإنه ( مجرب ) .

3-وصفة أبو الرُكب :: لأنها تقوي الركب وكل البدن وترى منها عجباً !!! خذ على بركة الله 3 بيضات بلدي ونصف بصلة مبشورة وملعقة سمن بقر واصنع من ذلك عجة وضع عليها ملعقة صغيرة من هذا المركب : بذر جرجير وفلفل أسود بذر كرفس وزنجبيل ويا حبذا يؤكل ذلك في سندويش .

4-وصفة أبو العزعوز :: تؤخذ خمس بيضات بلدي طازج وتطبخ في طاجن بالسمن البقر أو الجاموس مع ملعقة كبيرة من عسل النحل ويؤكل بعد ذلك ويا حبذا في الغداء وسبحان من العز في طاعته .

5-وصفة الثعالبي للملوك :: يؤخذ حمص وتزال عنه القشرة ثم يطحن ونعجنة مع عسل ثم نضيف عليه ملعقة من حبة حلاوة مطحونة وملعقة زنجبيل وملعقة الفنطس ( يباع عند العطار) وملعقة من مطحون الخردل ويعجن الجميع جيداً ويعبأ في برطمان وتؤخذ يومياً ملعقة صغيرة .

6-وصفة العناب لابو شناب :: تأخذ على بركة الله سبع حبات عناب وتنقعهم من المساء الى الصباح في ماء ساخن ثم تصفيهم وتضيف على قدر كوب من ذلك 2/1 ملعقة صغيرة من داراصيني وتشربهم على بركة الله مساءً وسترى عجباً وللعلم هذه الوصفة تنفع جداً للمشايخ لأنها تقوي الاعصاب وتشد البدن وتفرح القلب وتشرح الصدر .

7-وصفة الثوم العجيب :: إن اراد أحد الحيوية والقوة الجنسية فعلية بأخذ أوقية من ثوم مقشر مفروم وخمس بيضات بلدي مع نصف ملعقة كمون مع قليل من الملح ويُطبخ ذلك في زيت زيتون ثم يؤكل بخبز بعد اليأس ولا يأس مادامت رحمة الله في السموات والارض سبحانه .

8-وصفة عجيبة لداود الأنطاكي حكيم زمانه :: إذا بشر الجزر ناعماً وغُلى ( طبخ ) حتى يهري من الطبخ نضع عليه عسل دون اراقة شيء من مائه ويطبخ على نار هادئة حتى إذا قارب الانعقاد ( كالسكر المعقود ) أضف على كل رطل منه أوقية منه العود الهندي ( خشب العود المطحون الغالي الثمن ) والقرنفل والدارصينى والزنجبيل والهيل ( الحب هان ) والجوزة ( جوز الطيب )ويؤكل ملعقة صغيرة يومياً .

[email protected]

شاركها.