وصفة تخسيس الأرداف بسرعة

وصفة تخسيس الأرداف هي وصفة سهلة التحضير والتطبيق, بحيث تعاني الكثير من السيدات من وجود دهون زائدة وشحوم متراكمة في منطقة الأرداف تسبب مشاكل كثيرة مثل الترهل وفقدان الجسم لتوازنة وجمالة, والشعور بالتعب من ذلك, منطقة الأرداف تتركز بها الدهون بشكل كبير في الجسم خصوا جسم المرأه كما هو الحال لمنطقة الكرش ومحيط الخصر.

وصفة تخسيس الأرداف تقوم بحرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف ومنع اسباب تراكمها مره أخرى, والتي تعود الى الجلوس لفترات طويلة وتناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية بالإضافة الى قلة ممارسة التمارين الرياضية, وتناول المشروبات الغازية والسكريّات بكثرة.

للتخلص من الدهون والوزن الزائد في منطقة الارداف والفخذ عليك اتباع النصائح التالية:

1- ممارسة الرياضة بشكل مستمر مثل تمارين رفع الأرداف وتمارين الطعنات وتمارين رفع الأثقال بالأرجل. فهذه التمارين الرياضية تساعدك في تطبيق وصفة تخسيس الأرداف بسرعه وسهولة, وذلك لأن الأرداف والفخذين هما من أكثر المناطق تراكما للدهون وتأخرا في حرق تلك الدهون لقلة استخدامهما كعضلات حيوية في جسم الإنسان.

2- تناول حصة معتدلة من السعرات الحرارية بشكل يومي لا تتعدى 500 سعر حراري وذلك بالإبتعاد عن تناول الدهون والزيوت والسكريّات والحلويّات والمشروبات الغازية والعصائر الصناعية واللحوم التي تحتوي على لكثير من الشحوم.

وصفة تخسيس الأرداف للدكتور عادل عبدالعال:

وصفة الكوسا والفاصوليا الخضراء:

1- تسلق الكوسا مع الفاصوليا الخضراء
2- بعد السلق تخلط الكوسا مع الفاصولياء الخضراء
3- ثم يضرب في الخلاط على شكل عصير
4- ويشرب منها كأس قبل كل وجبه .

وصفة الزنجبيل والقرفة

1- مقدار كوب من الماء
2- ملعقه من الزنجبيل المطحون
3- وملعقه ممن القرفه المطحونه
يتم عمله مثل الشاي ويغلى ويشرب قبل كل وجبه.

بالإضافة الى عمل سلطه تتكون من خضراوات مثل:الفجل – والجرجير- والبصل – والثوم- وسلطه خضراء, والاكثار من تناولها قبل كل وجبة.

اعشاب لتخسيس الارداف :

1- وصفة تخسيس الأرداف بالزنجبيل والنعناع:

(زنجبيل + نعناع طازه + نص ليمونه صفرا) يتم وضعه داخل زجاجة ويصب فوقها ماء مغلي ويترك لمدة ساعه,ويشرب ثلاث اكواب في اليوم الواحد لمدة شهر.

2- وصفة تخسيس الأرداف بالمرمية والبابونج واكليل الجبل:

معلقتين مرميه +معلقتين بابونج +معلقتين اكليل الجبل.

3- وصفة الكمون :
نقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه على شكل حلقات,ويترك طوال الليل ويشرب في الصباح على الريق صباحا.

شاهد ايضا: وصفه صحيه للتخلص من الكرش والارداف بسرعه

زر الذهاب إلى الأعلى