وطن بلا مخالف تضبط 5413 مخالفا في عسير

أسفرت الحملات الأمنية الميدانية التي تنفذها شرطة منطقة عسير لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على محافظة أحد رفيدة عن ضبط 5413 مخالفا لأنظمة العمل والإقامة ومن مجهولي الهوية، إلى جانب القبض على 128 شخص من المطلوبين في قضايا جنائية وحقوقية.

وحررت الحملة 13241 مخالفة مرورية، وصادرت 7 أسلحة غير مرخصة و752 طلقه حية، كما ضبطت 2370، حزمة قات، و 206 حبات من الحبوب المشتبه في نوعياتها، واتلاف 11 برميل سعة 350 لترا، و 122 قارورة من العرق المسكر.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد محمد الدباش أن الحملة شملت ضبط 745 كيلو من المواد الغذائية الفاسدة ، وضبط عدد من المخالفات على أكثر من 37 محل تجاري وإغلاقها بمشاركة الجهات المعنية من الأمانة والبلديات ومكاتب العمل، داعيا إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن، وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم ، تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.

يذكر أن مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي وقف اليوم، على سير أعمال الحملة الوطنية الشاملة “وطن بلا مخالف ” التي تنفذها الجهات المعنية في محافظة أحد رفيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى