وظائف بقوة الصواريخ الاستراتيجية

أعلنت قوة الصواريخ الاستراتيجية، اليوم الثلاثاء (السادس من مارس 2018م)، عن حاجتها لشغل وظائف مدنية للسعوديين بنظام التعاقد المباشر على برنامج المساندة الفنية.

واشترطت لشغل الوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقلّ عمر المتقدم عن 18 عامًا ولا يزيد عن 35 عامًا حسب بطاقة الهوية الوطنية وقت التقديم، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يقل تقدير الدرجة العلمية عن جيد.

ويشترط معادلة الشهادة لخريجي الجامعات من خارج المملكة، وأن يجتاز إجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفقًا للشروط المحددة، وأن يكون لائقًا طبيًّا للعمل، وأن يكون الوزن متناسبًا مع الطول حسب اللائحة الطبية.

ودعت الراغبين في الوظائف، تقديم طلبات الالتحاق عن طريق بوابة التسجيل والقبول على شبكه الانترنت عبر الرابط التالي: http://www.smf.gov.sa، وذلك خلال الفترة من 23- 29 من جمادى الآخرة الجاري، وتعبئة الحقول بمنتهى الدقة.

وقالت إنه لن ينظر في أي طلب غير مستوفي الشروط، وسيتم استبعاد من يثبت عدم دقته بإدخال بياناته، وسيكون إعلان أرقــام المقبولين مبدئيًّا عن طريق الموقع الإلكتروني على نفـس الرابط، علمًا بأنه لن يتم النظر في أي طلب إلا من خلال الرابط المشار إليه في الإعلان.

وأوضحت قوة الصواريخ الاستراتيجية، أنه ستتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات والتقديرات العلمية والخبرة لشغل الوظيفة، كما أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى