أعلن مجمع الفقه الإسلامي الدولي، عن توفر وظائف شاغرة في أمانة مجمع الفقه الإسلامي الدولي بمسمى (مستشار قانوني)، و(مترجم تحريري)، وذلك بمقر المجمع في جدة.

واشترطت أمانة المجمع على المتقدم على وظيفة (مستشار قانوني) حصوله على شهادة الماجستير أو الدكتوراه في القانون، وأن يكون قد باشر العمل في مجال اختصاصه لمدة عشر سنوات على الأقل، مع قدرته على تحمل ضغط العمل ضمن فريق من الإدارة، إلى جانب اتقانه لغتين على الأقل من لغات العمل بأمانة المجمع وهي العربية والإنجليزية أو الفرنسية، ويستحسن معرفة لغة ثالثة.

ويشترط على المتقدم على وظيفة (مترجم تحريري)، أن يكون متخرجاً من جامعة معترف بها في مجال الترجمة، ويفضل الدبلوم العالي في الترجمة، مع القدرة على تحمل ضغط العمل ضمن فريق من الإدارة، والإلمام بالمصطلحات الفقهية والقانونية، بالإضافة لما يكلف به من أعمال.

ودعا المجمع الراغبين في شغل الوظائف إلى إرسال الطلب والسيرة الذاتية باللغة العربية إلى عنوان أمانة مجمع الفقه الإسلامي الدولي طلبات التوظيف، أو على البريد الإلكتروني ([email protected])، أو عن طريق الهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى دولة المقر في موعدٍ أقصاه الـ 12 من شهر جمادى الآخرة القادم.

شاركها.