رحل عن عالمنا، مساء اليوم، الكاتب والروائي الكبير الدكتور أحمد خالد توفيق، عن عمر يناهز 55 عامًا، إثر أزمة صحية ألمَّت به.

وقال الكاتب أيمن الجندي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك : خبر وفاة الدكتور أحمد خالد توفيق في مستشفى الدمرداش بلغني الآن . أفضل ما تفعلونه الآن هو الدعاء له بالرحمة. هذا ما سينفعه بعد أن غادر دنيانا الفانية الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته ويحسن إليه .

أحمد خالد توفيق فراج وُلد في 10 يونيو 1962 في مدينة طنطا محافظة الغربية، وهو طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.

قال الدكتور أيمن الجندى إن الكاتب والروائى الكبير الدكتور أحمد خالد توفيق قد توفى عن عمر يناهز 55 عامًا أثر أزمة صحية ألمت به.

ونشر الدكتور ايمن الجندى عبر صفحته على فيس بوك منذ قليل : إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر وفاة الدكتور أحمد خالد توفيق في مستشفى الدمرداش بلغني الآن..أعتذر عن الرد على أي مكالمة هاتفية فأنا لا أستطيع استيعاب الخبر حتى الآن.. أفضل ما تفعلونه الآن هو الدعاء له بالرحمة. هذا ما سينفعه بعد أن غادر دنيانا الفانية..الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته ويحسن إليه .

وأحمد خالد توفيق  من مواليد القاهرة فى 10 يونيو 1962، ويعمل طبيبا وأديبا، ويعتبر من أبرز الكتاب العرب فى مجال أدب الرعب والأشهر فى مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمى ويلقب بالعراب، ومن أبرز أعماله سلاسل ما وراء الطبيعة، فانتازيا، سافارى، وصدر له روايات نادى القتال، يوتوبيا، السنجة، مثل إيكاروس، فى ممر الفئران ، كما صدر له عدد من المجموعات والقصص القصيرة منها قوس قزح، عقل بلا جسد، حظك اليوم، الآن نفتح الصندوق، الآن أفهم، لست وحدك ، كما صدر له عدد من الإصدارات الأخرى قصاصات قابلة للحرق، اللغز وراء السطور، ولد قليل الأدب .

شاركها.