ولي العهد: أدين بالفضل لوالديّ

أرجع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الفضل لله ثم لوالديه في تنشئته وتكوينه الشخصي.

وقال خلال حديث نقلته عنه الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها (هنا العاصمة)، والتي كانت ضمن وفد الإعلاميين المصرين اللذين التقوا ولي العهد، في منزل السفير السّعودي أحمد القطان بالقاهرة: “أدين بالفضل لوالدي ووالدتي”، مشيراً في هذا الصدد إلى أن والده الملك سلمان بن عبدالعزيز كان يعطي اسبوعيا كتابا لكل واحد من أبنائه وفِي نهايته يجتمع بهم ليناقشهم فيما قرأوه.

ولفت الأمير محمد بن سلمان، إلى أن ذلك كان له دور ايجابي في حبه للقراءة والإقبال على الاطلاع والاندفاع لمزيد من التعلم والفهم والشغف بالمعرفة.

ووصفت الإعلامية الحديدي، ولي العهد بالقائد المتواضع والواثق والإيجابي واللبق جدا والمستوعب جيدا للأحداث والقضايا والمحب لمصر وشعبها بدرجة كبيرة.

وأشار إلى أنها وجدت في شخصية الأمير محمد بن سلمان، شيء مختلف تماماً متمثّلاً بطاقة إيجابية كبيرة جداً ولديه معرفة واطلاع كبيرين؛ فهو شاب ذكي فاهم وعارف يدير الأمور بقدرة وحنكة وقارئ جيد لملفاته بتفاصيلها الكثيرة ومسؤول واضح وصريح لآخر مدى في تصريحاته وجمله التي يختارها بعناية.

ولفت ولي العهد إلى التمكن من حصار النظام الإيراني وتحجيم خطورته في كل مكان والنجاح في إلغاء سيناريو الحرب الذي أرادت إيران جر السعودية والمنطقة إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى