ولي العهد في الحرم المكي فجراً (فيديو)

وثّق عدد من الزوّار والمعتمرين، فجر الثلاثاء (12 فبراير 2019م)، في مكة المكرّمة مقاطع فيديو لزيارة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان للحرم المكي.

وتظهر المقاطع التي تمّ تناقلها على منصات التواصل الاجتماعي، ولي العهد، وهو يدعو ويقبّل الكعبة المشرّفة ويتفقّد مشاريع التوسعة والتطوير للحرم.

وعبّر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالجهود الكبيرة التي توليها المملكة العربية السعودية في خدمة الاسلام والمسلمين.

وكان ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرّمة والمشاعر المقدّسة، قد ترأس في قصر الصفا بمكة المكرمة، الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرّمة والمشاعر المقدّسة؛ المسؤولة عن تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين، التي تهدف إلى الارتقاء والنهوض بالأعمال والخدمات كافة، وإنشاء منظومة مستدامة تشمل في مخططاتها العنصر البشري والبنية التحتية والنسيج الاجتماعي بشكل عام، ويكون الحرم المكي والمشاعر المقدّسة في قلبه.

وناقش مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرّمة والمشاعر المقدّسة، خلال الاجتماع، عديداً من الموضوعات والمشروعات المرتبطة بالهيئة، وأولها مشروع التوسعة السعودية الثالثة للحرم المكي الشريف، حيث تم استعراض مستويات الإنجاز، وعناصر المشروع، وتم التطرق إلى ما يتم من جهود تنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

زر الذهاب إلى الأعلى