تنشأ الخلافات عادة بين الأزواج أو المقبلين على الزواج لأسباب عديدة، وفي كثير من الأحيان يتم حل هذه الخلافات، عن طريق الحوار، في حين تصل في أحيان أخرى إلى الشقاق والانفصال، لكن شاباً أمريكياً، تجادل مع حبيبته لسبب غير متوقع. وشهدت امرأة من ولاية كاليفونيا مؤخراً حادثة غريبة في أحد المطارات، عندما سمعت شاباً يطلب من حبيبته، أن ترفض وظيفة معروضة عليها، لأنه سيشعر بالإهانة، في حال كان راتبها أعلى من راتبه، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت المرأة على حسابها في تويتر: “كان هناك شاب وفتاة يتجادلان حول المال إلى جانبي في المطار، وقال الشاب للفتاة إن كانت تحبه، عليها رفض العمل المعروض عليها، لأن الجميع سيعرفون أنها تكسب أكثر منه، وهذا سيسبب له الإحراج والإهانة”.

وتابعت المرأة تغريداتها: “لقد كانت الفتاة تبكي، وقالت لها إنها لن تفعل أي شيء يفسد علاقتهما، فرد بالقول: إذاً عليك أن لا تقبلي الوظيفة. عند ذلك، كنت أرغب في أن ألكمه في وجهه”.

وأضافت: “أخبر الشاب الفتاة أنها ستترك العمل على أي حال بعد زواجهما وإنجاب الأطفال، ولا ضرورة للتركيز على مستقبلها المهني. لا أصدق أن هذا يحدث في عام 2017!”.

عند هذه النقطة، انتفضت الفتاة، وراحت تمسح دموعها، ورمت بطاقة الصعود إلى الطائرة في وجهه، وقالت باستغراب: أطفال! من قال لك إنني أرغب في إنجاب الأطفال؟

وانتهت القصة عند هذا المشهد، حيث راح الأشخاص الذين صادف وجودهم وسمعوا الحوار، يصفقون للفتاة، بعد أن تركت حبيبها، واختارت أن تلحق مستقبلها وتقبل بالوظيفة.

شاركها.