شهدت الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت (22 سبتمبر 2018م)، تعثر مانشستر يونايتد، وتعافي مانشستر سيتي بعد هزيمته من ليون الفرنسي أوروبيا، بينما واصل ليفربول التألق.
وأمطر مانشستر سيتي، شباك مستضيفه كارديف، بخماسية نظيفة، تبادل في إحرازها، سيرجيو أجويرو (32)، برناردو سيلفا (35)، جوندوجان (44)، رياض محرز (67 و89).

وارتفع رصيد حامل لقب النسخة الماضية، إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كارديف عند نقطتين في المركز التاسع عشر.

لاعبو ليفربول

وفي مباراة اخرى، حقّق ليفربول فوزه السادس على التوالي، بالدوري الإنجليزي الممتاز، بتغلّبه على ضيفه ساوثهامبتون (3-0)، على ملعب (أنفيلد).

وأحرز أهداف ليفربول، لاعب ساوثهامبتون، ويسلي هويدت (ق10 بالخطأ في مرمى فريقه)، وجويل ماتيب (ق21)، ومحمد صلاح (ق45+3).

ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، لينفرد بالصدارة أمام تشيلسي الذي يتطلّع هو الآخر لتحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يلتقي مضيفه وست هام يونايتد غداً الأحد في ختام الجولة، أما ساوثهامبتون فتجمّد رصيده عند 5 نقاط.

جانب من مباراة ولفرهامبتون ويونايتد

وفي مواجهة أخرى، فرط مانشستر يونايتد في نقطتين ثمينتين، إثر تعادله مع ضيفة ولفرهامبتون بنتيجة (1-1)، على ملعب (أولد ترافورد).

وأحرز فريد الهدف الوحيد للشياطين الحمر في الدقيقة 18، ثم عادل جواو موتينيو النتيجة بالدقيقة 53.

ويهذه النتيجة، يرتفع رصيد مانشيستر يونايتد إلى النقطة 10 ليحتل المركز الخامس، فيما وصل ولفرهامبتون بنقطة 9 في المركز العاشر.

شاركها.