​تفاعلاً مع الأوامر الملكية.. شركات بالقطاع الخاص تصرف بدل غلاء معيشة لموظفيها

في ​تفاعلاً مع الأوامر الملكية.. شركات بالقطاع الخاص تصرف بدل غلاء معيشة لموظفيها، تناقل يومنا هذا خبر ​تفاعلاً مع الأوامر الملكية.. شركات بالقطاع الخاص تصرف بدل غلاء معيشة لموظفيها.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​تفاعلاً مع الأوامر الملكية.. شركات بالقطاع الخاص تصرف بدل غلاء معيشة لموظفيها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع ​تفاعلاً مع الأوامر الملكية.. شركات بالقطاع الخاص تصرف بدل غلاء معيشة لموظفيها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفاعلت إدارات بعض شركات القطاع الخاص مع الأوامر الملكية الصادرة يومنا هذا (السبت)، معلنةً صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها.

وتراوحت مبالغ البدلات التي أعلنت عنها الشركات ما بين 300 إلى 1500 ريال شهرياً، فيما قصرت بعضها تلك البدلات على الموظفين السعوديين فقط دون غيرهم.

وتنوعت أنشطة الشركات التي أعلنت عن مبادرتها بالتفاعل مع الأوامر الملكية، فمنها شركات تعمل في مجال العقارات والتسويق والنقل البري والمقاولات والشبكات والتقنية والخدمات الطبية.

وكانت أوامر ملكیة صدرت الیوم، قد وجھت بصرف العلاوة السنوية للسنة المالیة 1439 – 1440 اعتباراً من ھذا الشھر، وكذلك صرف بدل “غلاء معیشة” لموظفي الدولة من مدنیین وعسكريین قدره 1000 ریال ولمدة سنة، إلى جانب تحمل الدولة ضريبة القیمة المضافة عن المواطنین المستفیدين من الخدمات الصحیة الخاصة، والتعلیم الأھلي الخاص.

مصدر الخبر : ​تفاعلاً مع الأوامر الملكية.. شركات بالقطاع الخاص تصرف بدل غلاء معيشة لموظفيها : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى