​غرامة 100 ألف ريال والإغلاق للمتاجر التي لا تتوفر فيها عملات معدنية

في ​غرامة 100 ألف ريال والإغلاق للمتاجر التي لا تتوفر فيها عملات معدنية، تناقل يومنا هذا خبر ​غرامة 100 ألف ريال والإغلاق للمتاجر التي لا تتوفر فيها عملات معدنية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​غرامة 100 ألف ريال والإغلاق للمتاجر التي لا تتوفر فيها عملات معدنية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع ​غرامة 100 ألف ريال والإغلاق للمتاجر التي لا تتوفر فيها عملات معدنية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مصدر في وزارة التجارة والاستثمار، أن فرق المتابعة الميدانية لأداء الأسواق بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة، شرعت في التأكد من وجود عملات معدنية بكل فئاتها في المتاجر ومنافذ البيع، مشيراً إلى أن المتاجر التي لا تتوفر بها تلك العملات ستتعرض للعقوبة.

وأوضح المصدر وفقاً لـ “المدينة”، أن الغرامة على المتاجر التي لا توجد بها عملات معدنية تبدأ من 100 ألف ريال غرامة فورية، وتتصاعد في حالة تكرار المخالفة حتى تصل إلى عقوبة إغلاق المنشأة.

ولفت إلى أن الفترة الحالية شهدت طلباً متزايداً على العملة المعدينة مع بدء تطبيق الضريبة، ما دفع وزارة التجارة لمخاطبة مؤسسة النقد العربي السعودي قبل تكثيف الجولات الميدانية خلال الأيام المقبلة.

مصدر الخبر : ​غرامة 100 ألف ريال والإغلاق للمتاجر التي لا تتوفر فيها عملات معدنية : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى