القيمة الحقيقية من وراء رد فعل المشاعر
نحن نملك خمس حواس وكل حاسه تترجم ترددات وذبذبات معينه اللي تخلينا نعيش تجربه خلال هذه اللحظه … العين مثلا تترجم الترددات لنشاهد الصوره والاذن تترجم الترددات لنسمع والشم واللمس .. كل حاسه عباره عن مترجم … والحاسه الاقوى اللي الله وهبنا اياها هي المشاعر !!! تعتبر هكس المشاعر حاسه قويه تترجم لنا وضعنا في هذه اللحظه وترين…ا بالضبط مستوى الذبذبات عندنا … مرتفع او منخفض … تقول اذا فهمت هذه الترجمه صح ودمجت معرفتك هذي بمعلوماتك الي تعرفها عن قانون الجذب … تستطيع بسهوله ان تحصل على ماتريد … وعلى هذا الاساس هكس رتبت مقياس المشاعر من المشاعر اللي ذبذباتها اكثر قوة الى المشاعر اللي ذبذباتها منخفضه.
اذا المشاعر مترجم للذبذبات .. فما علاقتها بالجذب ؟ …
الجواب: اذا كنت في شعور ايجابي جميــل يعني ذبذباتك مرتفعه يعني انت في حالة سماح وفاتح الباب لكل الرغبات اللي تتمناها ….
 واذا كنت بشعور سلبي سيئ يعني ذبذباتك منخفضه يعني انت في حاله مقاومه وقافل الباب عن رغباتك ومسوي حاجز بينك وبينها … مشاعرك الان تحدد ما إذا كنت في حاله سمـــاح او مقاومه … لذلك حافظ على مشاعرك في أغلب الاوقات مرتفعه عشان تكون في حاله سمـــاح :)
وتوضح هكس كيف أزيد من قوة تركيزي على الشي اللي ناوي أجذبه لحياتي ؟؟؟ … ببساطه [افكر] باللي ابيه … [اتخيل] اللي ابيه … [اذكر] نفسي باللي ابيه …. وقوة تركيزك راح تكبر أكثر لما [تتحدث] عن هذا الشي و [تكتب] عنه و [تسمع] عنه …
ببساطه !!! استخدم حواسك
 Thinking .. imagining … remembering … speaking … writing … listening.
—————–

 

من يخطئ عليك أو يشتمك .. لا تنفعل من أجله !!
بل استخدم القاعدة المكتوبة على مرآة السيارة الجانبية :
(( الأشياء التي تشاهدها أصغر مما تبدو عليه في الواقع ))

شاركها.