اخبار السعودية

“داعش” ينشر صورة جديدة تستهدف ساحة القديس بطرس

حث مؤيدو تنظيم “داعش” الإرهابي، أتباعه على مهاجمة العاصمة الإيطالية روما، وذلك في صورة على الإنترنت تظهر ذئبا واقفا بجانب أحد المقاتلين حيث ينظران إلى ساحة القديس بطرس، وكتبوا “يقترب عيد الصليبيين، أظهروا لهم معنى الإرهاب “.

ونشرت مجموعة “وفا” الإعلامية المؤيدة لداعش صورة لإرهابي يواجه الكنيسة البابوية حاملا قاذفة صواريخ، مع رسالة تحتها تقول “لا تبخل بدمائك لأن المكافأة في الجنة”، دعوهم يعرفون أنكم من أمة المسلمين حيث تنحدر الجبال، وأضاف “لن ننسى انتقامنا لكل قطرة دم.. ولن نستبعد الشباب أو النساء أو المسنين ..الجميع في مرمى السهام والقادم أسوأ“.

وتأتي هذه الصورة بعد صورة نُشرت سابقا تقشعر لها الأبدان، وتصور البابا فرانسيس مقطوع الرأس، حيث يمسك بها أحد المتطرفين، واقفا على جسد ملقى على الأرض يرتدي ملابس برتقالية، ويحمل المتطرف في يده سكينا، ويقف أمام العديد من المباني المتضررة، وبجانب الرأس المقطوع يوجد اسم البابا “جورجي ماريو بيرغوغليو”، وقد وزعت مؤسسة وفا أيضا هذه الصورة، التي تأتي بعد أيام من تهديد بشن هجمات إرهابية على الفاتيكان في عيد الميلاد، ومكتوب على الجزء العلوي من الصورة باللون الأحمر” دم عيد الميلاد .. انتظروا”، بحسب وكالة رويترز.

اظهر المزيد