اخبار السعودية

​أسوةً بالأوامر الملكية.. مركز “الملك سلمان للشباب” يعلن صرف ألف ريال بدل غلاء معيشة لجميع موظفيه

في ​أسوةً بالأوامر الملكية.. مركز “الملك سلمان للشباب” يعلن صرف ألف ريال بدل غلاء معيشة لجميع موظفيه، تناقل يومنا هذا خبر ​أسوةً بالأوامر الملكية.. مركز “الملك سلمان للشباب” يعلن صرف ألف ريال بدل غلاء معيشة لجميع موظفيه.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​أسوةً بالأوامر الملكية.. مركز “الملك سلمان للشباب” يعلن صرف ألف ريال بدل غلاء معيشة لجميع موظفيه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع ​أسوةً بالأوامر الملكية.. مركز “الملك سلمان للشباب” يعلن صرف ألف ريال بدل غلاء معيشة لجميع موظفيه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفاعلت إدارة مركز الملك سلمان للشباب مع الأوامر الملكية الصادرة يومنا هذا (السبت)، معلنةً صرف بدل غلاء معيشة ألف ريال لجميع موظفي المركز.

وأورد المركز في تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “أسوة بالأوامر الملكية الكريمة من والدنا العاهل السعودي حفظه الله، ولدعم موظفيه من الشباب، يسر مركز الملك سلمان للشباب أن يعلن عن صرف بدل غلاء معيشة 1,000 ريال لكافة موظفي المركز”.

وكانت أوامر ملكیة صدرت الیوم، قد وجھت بصرف العلاوة السنوية للسنة المالیة 1439 – 1440 اعتباراً من ھذا الشھر، وكذلك صرف بدل “غلاء معیشة” لموظفي الدولة من مدنیین وعسكريین قدره 1000 ریال ولمدة سنة.

مصدر الخبر : ​أسوةً بالأوامر الملكية.. مركز “الملك سلمان للشباب” يعلن صرف ألف ريال بدل غلاء معيشة لجميع موظفيه : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد