اخبار السعودية

“التأمينات”: بدل غلاء المعيشة لا يدخل في حساب قيمة الاشتراك.. والـ500 ريال ستُصرف بدون استقطاعات

في “التأمينات”: بدل غلاء المعيشة لا يدخل في حساب قيمة الاشتراك.. والـ500 ريال ستُصرف بدون استقطاعات، تناقل يومنا هذا خبر “التأمينات”: بدل غلاء المعيشة لا يدخل في حساب قيمة الاشتراك.. والـ500 ريال ستُصرف بدون استقطاعات.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “التأمينات”: بدل غلاء المعيشة لا يدخل في حساب قيمة الاشتراك.. والـ500 ريال ستُصرف بدون استقطاعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع “التأمينات”: بدل غلاء المعيشة لا يدخل في حساب قيمة الاشتراك.. والـ500 ريال ستُصرف بدون استقطاعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إن بدل غلاء المعيشة، الذي صدر أمر ملكي بصرفه لموظفي الدولة، لن يدخل ضمن حساب قيمة الاشتراك للموظفين السعوديين التابعين لنظام التأمينات الاجتماعية.

وأبان مساعد محافظ المؤسسة للشؤون التأمينية نادر الوهيبي بحسب صحيفة “عكاظ” أن حساب قيمة الاشتراكات في التأمينات الاجتماعية يشمل فقط الأجر الأساسي وبدل السكن.

كما أضاف أن بدل غلاء المعيشة (500 ريال)، الذي وجه العاهل السعودي بصرفه للمستفيدين من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، سيُصرف لهم بدون استقطاعات.

يذكر أن الأمر الملكي الذي صدر أمس السبت تضمن صرف 1000 ريال شهرياً بدل غلاء معيشة للموظفين المدنيين والعسكريين، ومبلغ 500 ريال للمستفيدين من المعاشات والتأمينات الاجتماعية.

مصدر الخبر : “التأمينات”: بدل غلاء المعيشة لا يدخل في حساب قيمة الاشتراك.. والـ500 ريال ستُصرف بدون استقطاعات : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: