اخبار السعودية

“الداخلية”: تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر إثر مضاربة بينهما

في “الداخلية”: تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر إثر مضاربة بينهما، تناقل يومنا هذا خبر “الداخلية”: تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر إثر مضاربة بينهما.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “الداخلية”: تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر إثر مضاربة بينهما، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع “الداخلية”: تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر إثر مضاربة بينهما، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفذت وزارة الداخلية يومنا هذا الأحد بمحافظة الطائف، حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر إثر مضاربة بينهما.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن المواطن عبدالله بن سعيد بن سعود الشيباني، أقدم على قتل محمد بن سعود بن سعد الجعيد، وذلك بإطلاق النار عليه بسلاح رشاش؛ مما أدى إلى وفاته إثر مضاربة بينهما.

وأضافت أن سلطات الأمن استطاعت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً.

وأشارت إلى أنه تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً، وتم تنفيذ الحكم يومنا هذا بالطائف.

مصدر الخبر : “الداخلية”: تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر إثر مضاربة بينهما : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: