اخبار السعودية

“الترفيه” تعلن لأول مرة عن عروض أفلام سينمائية للأطفال في الرياض وجدة

في “الترفيه” تعلن لأول مرة عن عروض أفلام سينمائية للأطفال في الرياض وجدة، تناقل يومنا هذا خبر “الترفيه” تعلن لأول مرة عن عروض أفلام سينمائية للأطفال في الرياض وجدة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “الترفيه” تعلن لأول مرة عن عروض أفلام سينمائية للأطفال في الرياض وجدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع “الترفيه” تعلن لأول مرة عن عروض أفلام سينمائية للأطفال في الرياض وجدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت الهيئة العامة للترفيه ضمن حملة “لا تفكر تسافر” عن إقامة عروض لـ5 أفلام سينمائية عالمية للأطفال في مدينتي الرياض وجدة.

وأشارت الهيئة إلى أنها ستقيم في جدة ولأول مرة عروض أفلام عالمية للأطفال، تحتوي على فليمين للأطفال هما “The Emoji Movie” و”Captain Underpants”.

وأبانت أن الفعالية ستبدأ من يوم الجمعة 12 يناير وحتى 18 يناير، من الساعة 4م وحتى 12ص، بمقر جمعية الثقافة والفنون فرع جدة، وأن العمر الأدنى للحضور سنتان ونصف، وقيمة تذكرة الدخول 45 ريالا.

وأضافت أنها ستقدم فعالية في الرياض، تحت مسمى “الفن السابع” ويقدم من خلالها ثلاثة أفلام هي “SMURFS” و”PADDINGTON2″ و”THE SON OF BIGFOOT”.

وأوضحت أن الفعالية ستبدأ من يوم الخميس 18 يناير إلى 31 مارس، من الساعة 3:30م إلى 11:30م، في مقر وكالة الأنباء المملكة “واس”، والعمر الأدنى للحضور 3 سنوات، وقيمة تذكرة الدخول 50 ريالا.

مصدر الخبر : “الترفيه” تعلن لأول مرة عن عروض أفلام سينمائية للأطفال في الرياض وجدة : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: